السبت، 05 أكتوبر 2024

04:57 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بديلاً لـ "دي بروين».. مانشستر سيتي يفكر في خطف نجم البايرن

جمال موسيالا وساني

جمال موسيالا وساني

حسين العجيلي

A A

كشفت تقارير صحفية أن فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، قد لا يعرض على نجمه البلجيكي دي بروين، تجديد عقده مع الفريق في الفترة المقبلة.
وأضافت التقارير، أن النادي الإنجليزي يطمح في الحصول على خدمات جمال موسيالا لاعب خط وسط فريق  بايرن ميونخ الألماني، الذي يعتبر أحد أبرز المواهب الشابة في كرة القدم الأوروبية في الوقت الحالي، خاصة أن إدارة الفريق السماوي تعتقد أنه سيكون البديل الأمثل لـ دي بروين في ملعب الإتحاد في المواسم المقبلة.

وأعلن موقع فوتبول أنسايدر، أن مانشستر سيتي، أحد أبرز المهمتين بالتعاقد مع اللاعب الألماني، من أجل تدعيم صفوف الفريق ذلك ضمن خطة الفريق، تحسباً لرحيل كيفين دي بروين في الفترة المقبلة، خاصة أن عقد النجم البلجيكي، على وشك الإنتهاء.

وتابع الموقع الإنجليزي ، مان سيتي يفكر بجدية في الاستغناء عن دي بروين وعدم تجديد عقده، وذلك بسبب كثرة إصابته في الفترة الأخيرة، والتي تمثل عبئًا كبيراً على الفريق الإنجليزي، مما يدعم فكرة الاستغناء عنه في الفترة القادمة.

لم يشارك اللاعب البلجيكي، صاحب الـ 31 عامًا  هذا الموسم، إلا في المباراة الأولى في الدوري الإنجليزي، وتعرض وقتها لإصابة خطيرة في أوتار الركبة، ويغيب على آثرها حتى نهاية العام الحالي 2023.

يذكر أن عقد دي بروين سينتهي بشكل رسمي، في شهر يونيو من عام 2025.

search