الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:39 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

اللجنة الأولمبية تكرم كرم جابر بعد حصده ذهبية بطولة العالم للرواد.. صور

جانب من التكريم كرم جابر وزيارة مجلس إدارة اللجنة الأولمبية

جانب من التكريم كرم جابر وزيارة مجلس إدارة اللجنة الأولمبية

مؤمن رمضان

A A

حرص المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية، على تكريم الأسطورة الأولمبية كرم جابر لاعب المنتخب الوطني للمصارعة الرومانية، عقب تتويج بذهبية منافسات بطولة العالم للأساتذة التي استضافتها اليونان الأسبوع الماضي .

وحرص جابر على زيارة المتحف الأوليمبي بصحبة لاعب الجودو الأوليمبي هشام مصباح ، ويعد الثنائي أبطال مصر في رياضتي الجودو المصارعة الرومانية .

وحصد المصارع الأوليمبي كرم جابر  ذهبية منافسات بطولة العالم للأساتذة ، والتى أقيمت في اليونان خلال الفترة من 17 إلى 22 أكتوبر الجاري، ونجح  جابر في خطف ذهبية منافسات وزن 88 كجم في المصارعة الرومانية، عقب فوزه على نظيره الكازاخستاني بنتيجة 10-0، وعدم تكافؤ .

وكان جابر نجح في الوصول لنهائي منافسات البطولة، عقب فوزه على منافسه التركي بنتيجة 9/2 ليتأهل للنهائي، وقبل أن ينجح في حصد ميدالية لمصر في بطولة العالم، وأقام معسكرًا خاصًا في المركز الأوليمبي استعداد للبطولة بمشاركة منتخبات المصارعة.

عبد اللطيف منيع يشارك في دورة الألعاب القتالية 

وأعلن الاتحاد المصري للمصارعة عن مشاركة لاعبان في منافسات دورة الألعاب القتالية، التي تستضيفها السعودية خلال الفترة من 23 إلى 26 أكتوبر الجاري بلاعبين فقط من لاعبي المصارعة الرومانية، حيث يشارك من منتخب المصارعة الثنائي عبد اللطيف منيع ومصطفى حسين، يرافقهما كمال عبده مديرا فنيا.

وتعد دورة الألعاب القتالية العالمية أكبر حدث متعدد في الرياضات القتالية، حيث يشارك أكثر من 1500 لاعب ولاعبة يمثلون أكثر من 120 دولة من مختلف العالم فى 16 رياضة هي: «الأيكيدو، مصارعة الذراعين، الملاكمة، المبارزة، الجودو، الجوجيتسو، الكاراتيه، الكيندو، الملاكمة والركل، الملاكمة التايلاندية، السامبو، السافات، السومو، التايكوندو، المصارعة، الووشو».

search