السبت، 05 أكتوبر 2024

10:52 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الأم عادت لتُفاجأ بمصرع ابنها بطريقة مأساوية وقرار عاجل من النيابة

تعبيرية

تعبيرية

أمة الله عمرو

A A

لقى صغير مصرعه فور سقوطه من شرفة شقة أسرته السكنية، من الطابق الخامس من العقار محل إقامتهم في منطقة الهرم، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة مستشفى الهرم تحت تصرف النيابة العامة.

سقط من الشرفة
وكانت بداية الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد بوجود جثة صغير مُلقاه أمام عقار سكني محل إقامتهم، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لموقع البلاغ، ووجدت صغيرا مفارقا للحياة، وتبين أنه سقط من الطابق الخامس بشقته الكائنة بدائرة قسم شرطة الهرم، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بنقل الجثة لثلاجة مستشفى الهرم تحت تصرفها.

لا شبهة جنائية
 وبالفحص والتحري، تبين أن الصغير يُدعى “أدم” في العقد الأول من عمره، لقي مصرعه، وبتوقيع الكشف الطبي عليه تبين إصابته بإصابات نافذة منها كسور متفرقة بالجسد، ونزيف شديد بالمخ نتيجة ارتطامه بالأرض، فور سقوطه من الطابق الخامس بالعقار السكني الذي يقيم فيه مع أسرته بالهرم.

وباستجواب أهله، أفادوا بأن نجلهم فور قدومه من المدرسة، دخل بلكونة الشقة للعب قبل أن يخلع ملابسه، وفي هذه الأثناء، اختل توازنه فسقط من الطابق الخامس قبل عودة والدته من العمل، لقي على أثرها حتفه متأثرًا بسقوطه، دون أن يتهموا أحدا بالتسبب فى وفاته.
وبتحرير المحضر اللازم والعرض على النيابة العامة، أمرت بدفن الجثمان بعد التأكد من عدم وجود شبهة جنائية وراء الوفاة، وبعد الاستماع لأقوال أسرة الطفل.

search