السبت، 05 أكتوبر 2024

05:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تحرك جديد من «كهربا» لحل أزمة غرامة الزمالك

كهربا

كهربا

علي نصير

A A

كشفت مصادر رسمية من داخل نادي الزمالك، مفاجأة مدوية في أزمة غرامة محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب النادي الأهلي، والموقعة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” لصالح القلعة البيضاء.

وأقرت المحكمة الرياضية بتغريم محمود كهربا لاعب الأهلي الحالي، بما يزيد عن 2 مليون و400 ألف دولار لصالح نادي الزمالك، بجانب فائدة 5% من وقت صدور الحكم، بسبب عدم إكماله مدة تعاقده مع الأبيض ورحيله لنادي أفيس البرتغالي دون الرجوع لإدارة ناديه.

وتنتظر جماهير الأهلي والزمالك التوصل الاتفاق بشأن غرامة كهربا، حيث يرغب الأبيض في الاستفادة من هذه المبالغ في حل أزماته المالية الصعبة التي يعيشها في الفترة الأخيرة، في الوقت الذي يرغب المارد الأحمر في الحفاظ على لاعبه وحمايته من الإيقاف مجددا، خاصة أن الفريق يشارك في عدة بطولات هذا الموسم، ويعاني من أزمة في مركز رأس الحربة.

رد الزمالك

وبحسب المصادر فإن محامي كهربا تواصل مع مجلس إدارة الزمالك الجديد برئاسة حسين لبيب، لمعرفة موقفهم من دفع قيمة الغرامة، وإنهاء القضية تماما.

وأكدت المصادر أن كهربا ومحاموه ينتظرون الرد الرسمي من إدارة الزمالك فور تسلمها مهام عملها، لكن الاتجاه الأقرب هو رفض طلب اللاعب تقسيط قيمة الغرامة وسدادها على دفعتين.

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره فريق نبي في الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز، والمقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل .

في الوقت نفسه يخوض الأهلي مواجهة صعبة غدا الثلاثاء، أمام فريق سيمبا التنزاني في جولة الإياب من الدور الأول لبطولة الدوري الإفريقي.

search