الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:04 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وصول حسين لبيب ومجلسه لاستلام الزمالك من اللجنة الثلاثية

حسين لبيب

حسين لبيب

إسلام عبدالجليل

A A

وصل أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك، اليوم الاثنين، برئاسة حسين لبيب، إلى مقر نادي الزمالك بميت عقبة، لتسلم مهمة إدارة النادي بعد النجاح في الانتخابات.

ويتواجد وفد من وزارة الشباب والرياضة في نادي الزمالك، لاستلام النادي من اللجنة الثلاثية، برئاسة عماد البناني، والتي كانت مكلفة بإدارة النادي حتى انتهاء الانتخابات، خلال الفترة الماضية.

الأولمبية تعتمد نتيجة انتخابات الزمالك رسميا 

اعتمد مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب نتيجة انتخابات نادي الزمالك التي أقيمت يوم 20 أكتوبر الماضي.

وجاء نص خطاب اعتماد اللجنة الأولمبية المصرية:

الدكتور رئيس اللجنة الثلاثية لتسيير شئون نادي الزمالك  للألعاب الرياضية – محافظة الجيزة، بالإشارة إلى كتابكم رقم 1653 الوارد لنا بتاريخ 22/10/2023 المرفق به صورة طبق الأصل من محضر اجتماع الجمعية العمومية العادية لنادي الزمالك للألعاب الرياضية – محافظة الجيزة ـ المنعقدة يوم الجمعة الموافق   20 /  10  /2023  والمرفق به صورة أوراق العملية الانتخابية للنادي للدورة الانتخابية 2023 / 2027 ، لانتخاب مجلس إدارة جديد .

ملفات مهمة تنتظر المجلس الجديد

ويأتي في مقدمة الملفات المهمة التي تنتظر المجلس الجديد في إدارة الزمالك، ملف تجديد عقود اللاعبين، بما في ذلك أحمد فتوح، وأيضًا ملف الإنشاءات وفرع 6 أكتوبر، وسداد ديون النادي الخارجية لحل أزمة إيقاف القيد. 

كما يتعين على المجلس الجديد التعامل مع عقد صفقات جديدة لتدعيم صفوف الفريق وحسم مصير الجهاز الفني بقيادة أوسوريو، ووضع حلول عاجلة لأزمة الحجز على أرصدة النادي، بالإضافة إلى حسم قضية محمود عبد المنعم كهربا والديون المستحقة للنادي لدى لاعب الأهلي والمقدرة بـ2 مليون دولار.

search