الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:52 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برج الجدي.. حظك اليوم الثلاثاء 24 أكتوبر 2023

برج الجدي

برج الجدي

شيماء الفراعي

A A

إذا كنت من مواليد برج الجدى، تعرف على حظك اليوم ليوم الثلاثاء 24 أكتوبر 2023، على الصعيد العاطفي والمهني والصحي.

يتميز مواليد برج الجدي بالانضباط خاصة فى مواعيد عملهم الرسمية، بجانب الطموح فى مختلف المجالات التى تجلب لهم الكثير من الأموال لتحسين أوضاعهم المادية، بالإضافة إلى أنهم أشخاص اقتصاديون يعرفون ما هى الأولويات فى حياتهم.

صفات برج الجدي

يتسم أصحاب برج الجدي بالصبر والحذر فى تعاملاتهم اليومية فهم لا يتبادلون المحبة مع الأخرين من أول لقاء، بل يريدون التعامل بشكل مستمر حتى يصل إلى مرحلة الاطمئنان، بجانب أنهم من الأشخاص التى تحب بالاستقلالية وعدم التدخل فى شئونهم، ويميلون أحيانًا إلى العند، وتقلب الحالة المزاجية. 
 

مشاهير برج الجدي

من مشاهير برج الجدي الفنانة مى عز الدين، ويعرض موقع الجمهور توقعات برج الجدي على الصعيد العاطفي والمهني والصحي.

توقعات برج الجدي على الصعيد العاطفي
 

يوجد بعض الخلافات بينك وبين الشريك بسبب عدم التواصل بشكل مستمر، الأمر الذى من الممكن أن يصل إلى الانفصال، لذلك حاول حل المشاكل وتخصيص وقت من أجل تجديد نشاط العلاقة.

توقعات برج الجدي على الصعيد المهني
 

حاول أن لا تدخل خلافاتك العاطفية بمجال عملك لأن زملائك بالعمل ليس لديهم ذنب فى ذلك، حاول التركيز بعملك من أجل أن تحظى بمكانة عالية أمام مديرك بالعمل، بجانب أنك يجب أن تزيد من أوقات عملك حتى تصل إلى مناصب عالية.

توقعات برج الجدي على الصعيد الصحي
 

لا تدخل نفسك فى الأمور التى تثير الجدل بجانب النقاشات التى لا تفيدك بشيء سوى التعب والقلق والتوتر، لذلك حاول ممارسة تمارين رياضية تعمل على تفريغ طاقتك السلبية حتى لا تصاب بالأمراض النفسية مثل الاكتئاب. 
 

search