السبت، 05 أكتوبر 2024

08:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الزوج قدم بلاغا

«مراتي بتصنع الاستروكس في البيت».. حبس زوجة لإتجارها بالمخدرات في الشروق

المتهمة بحوزتها المضبوطات

المتهمة بحوزتها المضبوطات

محمد البدري

A A

كشفت التحقيقات التي تجريها نيابة القاهرة الجديدة في واقعة القبض على زوجة لإتجارها بالمخدرات عن مفاجأة، حيث تبين أن زوجها وراء الإبلاغ عنها بعدما اكتشف أن زوجته المتهمة تقوم بتصنيع المواد المخدرة في منزل الزوجية، وبالقبض عليها وتحرير محضر رسمي ضدها، أمرت النيابة العامة بحبسه 4 أيام احتياطياً على ذمة التحقيقات.  

مراتي بتصنع الاستروكس في البيت 

كانت بداية الواقعة، حينما تلقى ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالقاهرة، معلومات من أحد الأشخاص كشف فيها عن قيام زوجته بتصنيع المواد المخدرة والإتجار فيها، وتوزيعها على عدد من العملاء دون أن يعرف.

وبجمع المعلومات حول البلاغ تم التوصل لصحتها، وتبين أن السيدة تتخذ من منزلها بدائرة قسم شرطة الشروق مقرا لتصنيع مادة الاستروكس المخدرة، وباتخاذ الإجراءات القانونية واستصدار إذن من النيابة العامة، أمكن ضبط المتهمة حال تواجدها بالشقة محل سكنها، وعثر بحوزتها على كمية من مخدر الاستروكس وزنت 1.500 كيلو جرام، وكمية أخرى من مخدر الهيروين وكمية من مخدر الأيس.

تبغ خام وأدوات التصنيع ومحفظة إلكترونية

وقال محضر الضبط أن رجال المكافحة عثروا بحوزة المتهمة على كمية من التبغ الخام، وزنت 4 كيلو جراما، تبين أنه يتم استخدامها في التصنيع، وعثر بحوزتها على مبلغ مالي، وهاتف محمول مسجل عليه محفظة إلكترونية، تحتوى على مبلغ مالي كبير من حصيلة البيع، بالإضافة لأدوات التصنيع.

وبسؤال المتهمة في التحقيقات، أقرت بحيازتها للمواد المخدرة المضبوطة، مشيرة إلى أنها تقوم بالإتجار فيها، معترفة بأنها تقوم بالتصنيع داخل منزلها دون أن تتهم زوجها بعلمه، كما أن المبلغ المالي الذي ضبط معها من متحصلات البيع، وأنها تقوم بتصنيع مادة الاستروكس المخدر وتقوم بتوزيعه على عملائها بالقاهرة، وأن الهاتف المحمول ال>ي ضبط بحوزتها ويحتوي على محفظة إلكترونية يتم استخدامه لتسهيل الاتصال بالعملاء، وحُرر محضرا بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق. 

search