السبت، 05 أكتوبر 2024

08:07 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«المخدرات خلته يضربني».. حكاية "مي وزوجها أحمد" أمام محكمة الأسرة

صورة _ أرشيفية

صورة _ أرشيفية

أحمد عبد العظيم

A A

تشهد أروقة محاكم الأسرة، العديد من المشاكل الأسرية من تبادل اتهامات بين الزوجات والأزواج، ليحاول كل طرف منهما الانتصار واسترداد حقوقه من الطرف الآخر، وفي تلك المحاكم نرى ونسمع العديد من القضايا والحكايات الغريبة؛ بسبب الخلافات الزوجية العديدة التي انتشرت كثيرا خاصة في هذه الأيام.

حكاية "مي وزوجها أحمد" 

روت «مي» حكاية مأساتها مع زوجها أمام محكمة الأسرة، التي كانت تأمل معه عيشة جميلة، يملأها السعادة والسرور، كأي زوجة مصرية تريد العيش بدون مشاكل أو خلافات.

قالت مي في دعوي الخلع التي أقامتها ضد زوجها أحمد،: إن زوجها تعدي عليها بالضرب والسب والشتم وكذلك توجيه الإهانات المتكررة، الأمر الذي جعل المعيشة معه مستحيلة.

وأكملت مي في دعوي الخلع أنها كانت تعاني من زوجها، معاناة لم تشهدها أي سيدة من زوجها، بحد وصفها في الدعوي، حيث أوضحت في بالدعوي أنه يتعاطى المخدرات باستمرار.

حكايات محكمة الاسرة 

وأكملت مي حكايتها بدعوي الخلع ، أنه حينما يتعاطي زوجها المخدرات ، يفقد وعيه ويقوم بضربها علي أتفه الأسباب علي الدوام، لتخبره انها لم تعد تتحمل هذا الامر، لينهال عليها بالضرب.

ولذلك لجأت “مي” كغيرها من السيدات،  لإقامة دعوى خلع، من أجل الانفصال عن الزوج في حالة وجود مشاكل شديدة بين الطرفين تؤدي إلى صعوبة المعيشة والتفاهم بينهما.

search