الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برج الدلو.. حظك اليوم الثلاثاء 24 أكتوبر 2023

برج الدلو

برج الدلو

شيماء الفراعي

A A

إذا كنت من مواليد برج الدلو، تعرف على حظك اليوم ليوم الثلاثاء 24 أكتوبر2023، على الصعيد العاطفي والمهني والصحي.

يتميز مواليد برج الدلو بالقدرة على الابتكار خاصة فى مجالات العمل المختلفة، بجانب أنهم يميلون إلى جانب الفضولية خاصة أثناء بحثهم على ما يزيد من خبراتهم فى الحياة، ولديهم القدرة على إعطاء الحب فى معظم تعاملاتهم.  

صفات برج الدلو

يتسم أصحاب برج الدلو بالغموض فى أفكارهم وآرائهم خاصة فى جانب أعمالهم المستقبلية، بجانب أنهم فى بعض الوقت لا يعبرون عن مشاعرهم بطريقة واضحة بسبب الخوف من التعرض لصدمة من الطرف الآخر وهذا نتيجة تعرضهم إلى مزيد من الانكسارات سابقًا فى علاقاتهم سواء كانت عاطفية أو اجتماعية .
 

مشاهير برج الدلو

من مشاهير برج الدلو الفنانة العالمية شاكيرا، ويعرض موقع الجمهور توقعات برج الدلو على الصعيد العاطفي والمهني والصحي.

توقعات برج الدلو علي الصعيد العاطفي
 

لدى بعض الأحاديث مع شريكك يجب أن تتحلى بالصبر والمثابرة، بجانب يجب الظهور بالشخصية القوية القادرة على تحمل مصاعب العلاقة، ولكن لا بد من إبراز دور شريكك حتى يشعر بالتقدير، ولا بد من عدم التعامل بعصبية دائمًا حتى لا تجعل شريكك ينفر منك.

توقعات برج الدلو علي الصعيد المهني
 

لديك إنجاز لقدر كبير من الأعمال التى عملت على تصميمها سابقًا، لذلك تشعر بمزيد من النجاح والفخر من أجل التخلص من أعملك فى وقت قياسى عملت على اعداده سابقًا بشكل مدروس ، ولديك تقدير من ناحية زملائك بالعمل.

توقعات برج الدلو على الصعيد الصحي
 

حاول التخلص من أعبائك بالعمل وتحديد ساعات عمل مناسبة حتى لا تجهد صحتك وتفقد تركيزك وتتعرض إلى القلق والوتر، لذلك لا بد من تخصيص وقت من أجل الحصول على قدر من الراحة والاسترخاء.

search