السبت، 05 أكتوبر 2024

09:06 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

في حال استمرار النتائج السلبية.. عقوبات قاسية تنتظر لاعبي طلائع الجيش

عبد الحميد بسيوني

عبد الحميد بسيوني

رحمة عويس

A A

هدد عبد الحميد بسيوني، المدير الفني للفريق الأول بنادي طلائع الجيش، لاعبيه بتوقيع غرامات مالية كبيرة واستبعادهم من التشكيل الأساسي، وذلك في حال استمرار النتائج السلبية في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتأتي هذه التهديدات بعد خسارة الفريق أمام فريق المصري البورسعيدي بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت على ملعب برج العرب ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري المصري، وسجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 72 من زمن اللقاء فخر الدين بن يوسف لاعب النادي المصري. 

ترتيب طلائع الجيش في الدوري

وبهذه الخسارة، يحتل طلائع الجيش المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 4 نقاط بعد خوض 4 مباريات، حيث حقق الفوز في مباراة واحدة فقط، وتعادل في مباراة واحدة، وخسر مباراتين، وسجل لاعبو الفريق هدفين وتلقت شباكهم 3 أهداف.

وفي بداية مشواره بالدوري، حقق طلائع الجيش فوزًا مهمًا على البنك الأهلي بنتيجة 2-0 في الجولة الأولى، ولكنهم تعادلوا سلبيًا في الجولة الثانية أمام إنبي، ثم خسروا أمام مودرن فيوتشر بنتيجة 2-0 في الجولة الثالثة، وفي الجولة الأخيرة للمسابقة، تلقوا خسارة جديدة أمام المصري البورسعيدي بهدف نظيف.

وفي الوقت نفسه، يستعد طلائع الجيش بقيادة عبد الحميد بسيوني لمواجهة فريق سيراميكا كليوباترا بقيادة أيمن الرمادي في الجولة الخامسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.
 

search