الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:35 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برج الحوت.. حظك اليوم الثلاثاء 24 أكتوبر 2023

برج الحوت

برج الحوت

شيماء الفراعي

A A

إذا كنت من مواليد برج الحوت، تعرف على حظك اليوم ليوم الثلاثاء 24 أكتوبر 2023، على الصعيد العاطفي والمهني والصحي.

يتميز مولود برج الحوت بأنه من الشخصيات العطوفة المحبة لتقديم المساعدات خاصة للمقربين، بجانب أنه ناجح فى عمله، ولديه القدرة على إسعاد شريكه بكافة الطرق، بالإضافة إلى أنه موهوب وفنان بطبعه ولديه مقدار من الحظ بسبب حب المقربين وأفراد من العائلة له.

صفات برج الحوت
 

يتسم أصحاب برج الحوت بحبهم للاستمتاع بكافة أشكال الحياة، فهم يميلون إلى جمال الأجواء الطبيعية خاصة فى وقت الشتاء، إلى جانب أنهم كاتمين للأسراء وعدم البوح بها تحت أى سبب لأنهم يتصفون بالوفاء والإخلاص خاصة فى تعاملاتهم مع أصدقائهم. 
 

مشاهير برج الحوت

من مشاهير برج الحوت المطربة شيرين عبد الوهاب، ويعرض موقع الجمهور توقعات برج الحوت على الصعيد العاطفي والمهني والصحي.

توقعات برج الحوت على الصعيد العاطفي
 

من الواضح أن شريكك يثق بك كثيرًا حاول أن تكون على قدر هذه الثقة، بجانب لا بد من عرض أفكارك عليه بشكل مستمر حتى تنعم بحياة سعيدة معه، ويجب التواصل بشكل مستمر حتى لا يحدث نفور وبعد فى العلاقة. 
 

توقعات برج الحوت على الصعيد المهني
 

لديك بعض الأعمال الهامة داخل مجال عملك يجب أن تكون قادر على إنجازها بشكل سريع، بجانب تواجد بعض الأسئلة من قبل زملائك بالعمل حول فكرة مشروع معين يجب أن تكون جاهزا بالأجوبة الصحيحة المنطقية.

توقعات برج الحوت على الصعيد الصحي
 

لديك بعض الأوضاع المعينة التى تمر بها داخل عملك أو العائلة حاول ألا تؤثر على صحتك بالسلب، تجنب الخلافات التى لا جدوى لها حاول التركيز على نفسك وعلى نظامك الغذائي بحيث يكون صحى مع ممارسة تمارين مختلفة تزيد من لياقتك البدنية.

search