السبت، 05 أكتوبر 2024

04:09 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مدرب سيمبا: نحترم الأهلي ونسعى للفوز عليه

سيمبا

سيمبا

رحمة عويس

A A

في المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم الإثنين، أعرب المدير الفني لفريق سيمبا التنزاني، البرازيلي روبيرتو أوليفيرا، عن احترامه الكامل للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قبل مباراتهما في إياب ربع نهائي دوري السوبر الإفريقي.

وأكد أوليفيرا على أهمية المباراة بالنسبة لفريقه، مشيرًا إلى أنها فرصة للفريق للظهور بأفضل مستوى له وإبراز قدراته، وأشار إلى أنه يرغب في منح الفرصة لجميع اللاعبين للتألق وتقديم أفضل أداء لهم في هذه المباراة المهمة.

وأضاف المدير الفني لسيمبا: "نحترم الأهلي بشكل كبير، فهم فريق قوي ومعروف بقدراتهم، وندرك جيدًا قوة الفريق وما يمتلكونه من لاعبين مميزين، وبالتأكيد، سيبادلنا الأهلي نفس الاحترام، فنحن نعتبر سيمبا من بين الفرق السبعة الأفضل في قارة إفريقيا".

موعد مباراة العودة بين الأهلي وسيمبا التنزاني في الدوري الإفريقي

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمباراة العودة أمام سيمبا التنزاني، والمقرر لها في الخامسة من مساء الثلاثاء المقبل الموافق 24 أكتوبر الجاري، على إستاد القاهرة الدولي.

وعاد الثنائي محمد عبدالمنعم ومحمود متولي للمشاركة في تدريبات الفريق الجماعية، بعد العودة والتعافي من الإصابة التي أبعدتهما، عن المشاركة مع الفريق.

وبدأ موديست تنفيذ برنامجه التأهيلي، بفقرة من الجري حول الملعب، بالإضافة إلى تنفيذ بعض الوحدات التدريبية تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق.

وتُبث مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني، على قناة أبو ظبي الرياضية، بالإضافة إلى شبكة قنوات «أون تايم سبورتس»، والتي أعلنت عن حصولها على حقوق بث مباريات دوري السوبر الإفريقي.

search