السبت، 05 أكتوبر 2024

03:42 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مارسيل كولر: سنواصل التقدم من أجل الصعود أمام سيمبا

كولر

كولر

إسلام عبدالجليل

A A

عقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي المصري مؤتمرًا صحفيًا اليوم، قبل مباراة الفريق أمام سيمبا التنزاني في لقاء العودة بالقاهرة، بعدما تعادل الفريقان بهدفين لكل منهما في تنزانيا.

وقال «كولر» في المؤتمر الصحفي سعيد بدعم جماهير النادي الأهلي الكبيرة للاعبين، والتي ستأتي للدعم في مباراة سيمبا المقبلة.

وأضاف أن الفريق تراجع بشكل كبير في لقاء الذهاب أمام سيمبا مما سمح لهم بالتعادل، «لكن أنا راضي عن الأداء وسنواصل التقدم من أجل الصعود في مباراة العودة والتأهل لنصف نهائي البطولة».

وأردف «كولر» قائلا: «عندما توليت المهمة الفنية لتدريب الأهلي تفاجأت من رد فعل اللاعبين على سياسة التدوير، ولكن استطعت التعامل مع هذا الأمر، والأمور أصبحت أفضل، ردود الفعل في البداية لم تكن أفضل شيء ولكن تفهمنا الأمر بعد ذلك».

وأكد المدير الفني للنادي الأهلي، أن قائمة الفريق تضم حوالي 32 لاعبًا، وأمامنا مباريات عديدة، وهناك لاعبين دوليين يشاركون في عدد أكبر من المباريات، لكن لدي ثقة كبيرة في اللاعبين، وكل اللاعبين مثل بعضهم لا يوجد لاعب أساسي وآخر احتياطي، جميع اللاعبين يمتلكون القدرة على المشاركة في أي مباراة.

وتابع خلال المؤتمر الصحفي: «يجب أن أفكر في مصلحة الفريق أولًا وأخيرًا، واللاعبون يعلمون ذلك، لكن الإعلام أحيانًا يُضخم الأمور، هي مجرد مشاعر إنسانية تحدث وقتها، وفي اليوم التالي نلتقي في التدريبات ونُصافح بعض والأمر ينتهي، لكن أشعر أننا بدأنا نتحدث في الأمر من جديد مع اللاعبين مثل الموسم الماضي».

موعد مباراة العودة بين الأهلي وسيمبا التنزاني

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمباراة العودة أمام سيمبا التنزاني، والمقرر لها في الخامسة من مساء الثلاثاء المقبل الموافق 24 أكتوبر الجاري، على إستاد القاهرة الدولي.

تُبث مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني، على قناة أبو ظبي الرياضية، بالإضافة إلى شبكة قنوات «أون تايم سبورتس»، والتي أعلنت عن حصولها على حقوق بث مباريات دوري السوبر الإفريقي.

search