الأحد، 06 أكتوبر 2024

01:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«الرياضية الدولية» تلغي قرار إيقاف هشام نصر وتغرم الاتحاد الدولي لليد

هشام نصر

هشام نصر

رحمة عويس

A A

صدر اليوم الإثنين، حكم من المحكمة الرياضية الدولية يقضي بقبول الطعن المقدم من هشام نصر رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة اليد السابق ونائب رئيس نادي الزمالك الحالي، وإلغاء قرار الاتحاد الدولي لكرة اليد بإيقافه ومجلس إدارته لمدة عام.

وكان الاتحاد الدولي لكرة اليد قد أصدر قرارًا سابقًا بإيقاف هشام نصر ومجلس إدارته لمدة عام من أبريل 2022 إلى أبريل 2023، بسبب عدم اعتماد لائحة النظام الأساسي من قبل الاتحاد الدولي، وقد قرر الاتحاد الدولي حينها حل مجلس الإدارة بالكامل وإيقافه لمدة عام.

ووفقًا لحكم المحكمة الرياضية الدولية الصادر اليوم، تم إلغاء قرار الاتحاد الدولي بإيقاف هشام نصر ومجلس إدارته، وتم تغريم الاتحاد الدولي لكرة اليد مبلغ 10 آلاف دولار، بالإضافة إلى 5 آلاف دولار تكاليف المحاماة.

وفي وقت سابق، تقدم هشام نصر بدعوى أمام المحكمة الرياضية الدولية لإلغاء قرار الاتحاد الدولي لكرة اليد، وقد قضت المحكمة اليوم بصالحه وألغت قرار الإيقاف الصادر بحقه ومجلس إدارته.

مجلس إدارة الزمالك الجديد يعقد اجتماعات مكثفة لوضع خطط تطوير النادي

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك الجديد بعقد اجتماعات بشكل مستمر في الأيام القادمة، حيث يسعى المجلس الجديد لتقسيم الملفات بين أعضائه والبدء في العمل على تنفيذ المهام الموكلة إليهم.

وأعرب حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، عن الأعضاء المسؤولين عن ملف كرة القدم في النادي، حيث يتولى أحمد سليمان وحسين السيد وحسام المندوه هذا الدور الهام.

وأشار لبيب، إلى أن المجلس الجديد يعمل منذ فترة على جميع الملفات المهمة في الزمالك، وسيتم الإعلان عن القرارات المتخذة بعد تسلم النادي رسميًا.

ومن بين الملفات المهمة التي يعمل عليها المجلس الجديد، تتضمن الصفقات اللاعبين الجديدة، وإيقاف القيد، وتجديد تعاقد أحمد فتوح، بالإضافة إلى العديد من الملفات الأخرى التي تهم استقرار ورفع مستوى النادي.

search