السبت، 05 أكتوبر 2024

09:15 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

زوجة تتحول إلى «خدامة» لأم زوجها وشقيقته.. القصة كاملة

صورة ـ تعبيرية

صورة ـ تعبيرية

أحمد عبد العظيم

A A

تشهد محاكم الأسرة، العديد من المشاكل الاسرية من تبادل اتهامات بين الزوجات والأزواج، ليحاول كل طرف منهما الانتصار واسترداد حقوقه من الطرف الآخر، لنرى ونسمع العديد من القضايا والتفاصيل والحكايات الغريبة، بسبب الخلافات الزوجية الطاحنة، والتي وصلت لكشف الأسرار الزوجية بمحاكم الاسرة.

حكاية "دينا " بدعوى خلع أمام محكمة الأسرة

على باب المحكمة، وقفت سيدة تدعى “دينا علي” معلنة نهاية علاقتها بزوجها، بعد قصة حب طويلة، وبعد اختيارها له عن طيب خاطر، لتطالب بالخلع منه والحصول على كافة حقوقها المادية.

وقالت دينا في دعواها، أنها تعرضت للإهانة على يد زوجها منذ أن عاشت معه، لتتفاجأ بعد الزواج بأنه حولها “خدامة” لأمه على حد وصفها.

واستكملت “دينا” في دعواها أن زوجها يدعى “محمود”، تقدم لها للزوا، وبعد استشارة والدها لها وافقت، وبعد الزواج سبب لها زوجها معاناة كبيرة بعدما فوجئت بأنها ستعيش مع والدته وشقيقته في منزل واحد، فكانوا سببًا لنهاية تلك العلاقة الزوجية.

وأشارت “دينا” الى أنها كانت تظن بانها ستعيش حياة زوجية سعيدة مليئة بالأمل، وأن زوجها سيعاملها على أنها “سيدة المنزل”، وصاحبة القرار، أو ظنت بأنها ستكون أمرأة مستقلة في منزلها لكنها فوجئت بواقع آخر، لتتحول حياتها لكابوس مفزع.

وتستكمل الزوجة في دعواها، أن حياتها الزوجية شهدت فصول من الأسي، حيث كانت تقوم بأمور المنزل، وفي الوقت نفسه تقوم بخدمة والدته، ومرة أخرى لشقيقته التي كانت تتدخل في كل أمورها الشخصية مع زوجها، مشيرة الى أن زوجها لم يكتف بجعلها خادمة لوالدتة بل جعلها تخدم شقيقته أيضا، وعندما اعترضت فوجئت بزوجها يعاملها بقسوة، واخبرها بأن أمة هي أغلي ما يملكه في الحياة، لتقرر الزوجة انهاء علاقتها به ورفع دعوى خلع عليه.

search