الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:18 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

في أول ظهور لها بعد وفاة والدتها..

رسالة دينا الشربيني من داخل «الهلال الأحمر» لدعم فلسطين

دينا الشربيني

دينا الشربيني

محمود الجلفي

A A

قررت النجمة دينا الشربيني الخروج لأول مرة منذ وفاة والدتها معلنة دعمها للقضية الفلسطينية، من خلال زيارتها لمقر الهلال الأحمر المصري، للتضامن مع فلسطين.

وشاركت دينا الشربيني فيديو مع جمهورها من داخل مقر الهلال الأحمر المصري عبر حسابها الرسمي بتطبيق «انستجرام»، وقالت خلال الفيديو: «أنا النهاردة موجودة في الهلال الأحمر المصري وحسيت إنى دى أقل حاجة ممكن أعلمها».

وتابعت: «لما جيت شفت ازاى الناس بتتعب عشان توصل المساعدات لإخوتنا وأهلنا في فلسطين، ونفسي الناس كلها تيجى وتساعد وتساهم فى ده».

تفاصيل مسلسل «كامل العدد»

وتستعد دينا الشربيني للمشاركة بمسلسل «كامل العدد» لعرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل 2024، ويشارك في بطولته كل من: دينا الشربيني، شريف سلامة، إسعاد يونس، آية سماحة، أحمد كمال، مصطفى درويش، أحمد جمال سعيد.

وتدور أحداث المسلسل حول عندما يتقابل أحمد طبيب التجميل، وليلى صاحبة مشروع مستحضرات التجميل سرعان ما يقعا في غرام بعضهما البعض، ولكن ظروفهما العائلية المختلفة تقف سببا عائقا أمام العلاقة، ولكنهما يقررا الزواج وتحدي الظروف.

يُذكر أن المخرج خالد الحلفاوي، قام بتقديم فيلم «تسليم أهالي» الذي تم عرضه عام 2022 والعمل بطولة كل من: دنيا سمير غانم، هشام ماجد، بيومي فؤاد، الراحلة دلال عبد العزيز، محمد أوتاكا، من تأليف شريف نجيب.

وفيلم «تسليم أهالي» تدور أحداثه في إطار كوميدي، وخلال حفل زفاف والده على والدتها، يكتشف خليل وزاهية سرًا خطيرًا يقلب حياتهما رأسًا على عقب خلال رحلة مليئة بالمفارقات غير المتوقعة.


 

search