الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:03 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فوشيا في أخضر.. جنون الألوان موضة صيف 2023

جنون الألوان

جنون الألوان

تقى محمود

A A

يعتبر اللون الفوشيا واللون الأخضر من الألوان القوية، ويعتبر أيضًا اللون الأزرق و الأخضر معًا من ضمن الألوان التي تجذب العين، لكنهم سويًا كما يحبهم البعض، فالبعض الآخر لا يرجح أن يرتديهم سويًا، وكذلك الألوان الفسفورية مثل الفوشيا، الأصفر، البيستاجي، والألوان النيون.

أصبح الصاخب هو ما يلفت العين و يقال عليه رائج ومواكب للموضة، وأصبحت الألوان الزاعقة هي محط أنظار صناع الموضة، ومصممين الأزياء، وحتى المشاهير والفنانين فأصبحوا يدمجون الألوان مع بعضها حتى يكونوا مميزين، وأصبح الأحمر الناري والبرتقالي الملتهب أحد أفضل الألوان بالنسبة لمصممي هذا الموسم فيكاد لا تخلوا علامة تجارية من اللونين.

تسمى هذه الألوان بألوان البوب، وهى جريئة جدا وتعبر عن الشخصية القوية ولا يرتديها سوى محبي التغيير و الأشخاص الغير تقليديين، وهناك أيضًا العديد من الألوان القوية الأخرى من ضمن ألوان البوب مثل: الأصفر الساطع، والأرجواني أو البنفسجي بدرجاته.

تتميز هذه الألوان بأنها تبرز جمال البشرة البيضاء، لكن مؤخرًا لم تعد تهتم الأشخاص باللون المناسب لبشرتهم، فقط يرتدون ما يحبون، فأصبحنا نرى أيضا ذوات البشرة السمرات يرتدون نفس الألوان الصاخبة ويأخذون صور رائعة بها.

فوشيا في أخضر
فوشيا في أخضر
search