السبت، 05 أكتوبر 2024

09:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وزير الأوقاف يوجه رسالة إلى حكماء العالم: إغاثة المنكوبين أمر إنساني

الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف

الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف

نشوى حسن

A A

وجه الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، رسالة شديدة اللهجة إلى حكماء العالم، وذلك عبر صفحته الرسمية بموقع  التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

وكتب وزير الأوقاف في منشوره: «إلى حكماء العالم ومؤسساته الدولية، إغاثة المنكوبين أمر إنساني عظيم»، وأضاف: «لكن أعظم منه الإحساس بنكبتهم، ووقف كل ما يزيد منها ويؤدي إليها، فلنعمل معًا على وقف آلة الحرب والدمار وإحلال السلام العادل للجميع قبل فوات الآوان».

وزير الأوقاف يدعم القضية الفلسطينية

وجدير بالذكر، أن وزير الأوقاف يحرص بشكل مستمر على دعم القضية الفلسطينية ونشر الوعي اللازم حولها من خلال صفحات مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

 كما كتب «جمعة» منشور له أمس  باللغة العبرية، قال فيه: «أخطر شخص يجب الحذر منه، هو الرجل الذي يتساوى معه الحياة بالموت، لأنه إذا كان هو الذي يرى الموت أفضل من الحياة ولا يريد الموت بلا ثمن، الرغبة تجلب الانفجارات، تعال إلى تقدير صوت العقل». 

وأشاد وزير الأوقاف بموقف الرئيس عبد الفتاح السيسي تجاه قضية الشعب الفلسطيني الشقيق، وقام بنشر منشور على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» يقول فيه: «تحية للرئيس السيسي الذي أكد للعالم كله من خلال قمة القاهرة للسلام على سيادة مصر على كل شبر من أرضها،  أعاد الرئيس السيسي القضية الفلسطينية للواجهة وكشف للعالم غطرسة إسرائيل وتجاوزها في الاعتداء والقتل والحصار الآثم».

search