السبت، 05 أكتوبر 2024

12:16 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«هدوء ما قبل العاصفة».. هل يصمت الكينج أمام العدوان الإسرائيلي؟

محمد منير

محمد منير

ندى يوسف

A A

أثار موقف الكينج محمد منير، تجاه القضية الفلسطينية دهشة الجميع، بسبب صمته الشديد في وجه الاعتداء الإسرائيلي وجرائمه ضد الفلسطينيين وأطفال غزة المجردة من كل معاني الإنسانية.

وكان يتوقع الكثيرون من «الكينج» أن يعلن عن تضامنه مع الشعب الفلسطيني الشقيق، كونه من أشهر النجوم الغناء في العالم، وله قاعدة جماهيرية كبيرة في الدول الأوروبية.

وفي ظل حرص الكثيرون من نجوم الوسط الفني على دعم القضية الفلسطينية، والتنديد بجرائم الكيان الصهيوني، لم يكن موقف الكينج واضحًا تجاه تلك الجرائم، ولا يزال يواصل نشاطه الفني، بالرغم من حالة الحداد التي أعلنها كبار النجوم تضامنًا مع فلسطين.

موقف محمد منير تجاه القضية الفلسطينية

وبعد مرور عدة أيام من الواقع الأليم الذي تشهده فلسطين، وتصاعد الأزمة، أكد عدد من النشطاء أن الكينج يحضّر لعمل فني جديد دعمًا للشعب الفلسطيني الشقيق.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة، صورة للكينج على متن الطائرة وهو متجهًا إلى القاهرة، بعد انقطاع إجازاته السنوية في ألمانيا، استعدادًا لطرح هذا العمل الفني الجديد.

يذكر أن محمد منير كان من أوائل الداعمين للقضية الفلسطينية، وحرص في بداية مشواره الفني على استخدام قواه الناعمة لدعم فلسطين، وطرح أغنية «القدس»، التي منعتها اتفاقية «كامب ديفيد» من الخروج إلى النور، ولكن بعد مرور 10 سنوات طرحت عبر قنوات الموسيقى، وحققت نجاحًا كبيرًا.

search