السبت، 05 أكتوبر 2024

10:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

5 متهمين يقتلون تاجرًا بالزيتون بسبب خلاف على أولوية البيع

المتهمين

المتهمين

أحمد عبد العظيم

A A

كشفت التحريات تفاصيل واقعة مقتل تاجر بمنطقة الزيتون التابعة لمحافظة القاهرة على يد 5 متهمين بسبب أولوية البيع.

وأوضحت التحريات، أن البداية كانت عندما كان يمر أحد الأشخاص ببضاعة خاصة به يقوم ببيعها في منطقة الزيتون، ليتجه الي أحد الأماكن التي يبيع فيها أحد الأشخاص.

لتبدأ المشاجرة بطلب من المتهم الي المجني عليه، بأن يبتعد ولا يقوم بالبيع في هذا المكان مره أخرى، وهذا ما رفضه المجني عليه، لتنشب بينهما مشاجرة، استعان خلالها المتهم ببعض اصدقائه.

لينهال المتهمين على المجني عليه بالضرب، واستخدام المتهمين خلال المشاجرة خلالها الطوب والحجارة، ليتلقى المجني عليه طوبة في الرأس على إثرها وقع قتيلا على الأرض.

وعقب ذلك قام المارة بأخذ المجني عليه الي أقرب مستشفى حتى يتم اسعافه وانقاذ حياته ولكن فقد المجني عليه حياته فورا وصوله إلى المستشفى.

وبعد ذلك أتى عم المجني عليه الي نجل شقيقه وابلغ الأجهزة الأمنية بوفاة نجل شقيقه بائع مقيم بذات العنوان، إثر هبوط حاد بالدورة الدموية وتوقف بعضلة القلب نتيجة إصابته بنزيف بالمخ.

والجدير بالذكر أن البداية كانت عندما تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من ضبط 5 أشخاص لقيامهم بالتعدي على آخر، مما أدى لوفاته بالقاهرة.

ليتم إبلاغ قسم شرطة الحدائق بمديرية أمن القاهرة، من عاطل مقيم بدائرة القسم، بوفاة نجل شقيقه بائع مقيم بذات العنوان، إثر هبوط حاد بالدورة الدموية وتوقف بعضلة القلب نتيجة إصابته بنزيف بالمخ إثر ادعاء مشاجرة بدائرة القسم.

بسؤال المُبلغ قرر بسابقة حدوث مشادة كلامية بين نجل شقيقه وعدد من الباعة بسبب خلافات بينهم حول أولوية البيع بالمنطقة، محل البلاغ تطورت لتراشقهم بالحجارة، مما نتج عن ذلك إصابته المُنوه عنها والتي أودت بحياته.

عقب تقنين الإجراءات أمكن تحديد وضبط مرتكبي الواقعة 5 أشخاص مقيمون بدائرة القسم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المُشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق.

search