السبت، 06 يوليو 2024

04:10 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

اليوم.. نظر محاكمة تاجر بتهمة قتل شيف بالبدرشين

محاكمة جنوب الجيزة - أرشيفية

محاكمة جنوب الجيزة - أرشيفية

محمد البدري

تستأنف محكمة جنايات جنوب الجيزة، جلستها اليوم الإثنين، وذلك للنظر في محاكمة تاجر أدوات منزلية، بتهمة قتل شيف وصاحب محل مشويات في  دائرة قسم شرطة البدرشين، وذلك بعد أن استنجدت به فتاة كان يغازلها الجاني بالشارع، فأخرج سلاح أبيض «مطواة»، وسدد له العديد من الطعنات حتى أرداه قتيلاً. 

محاكمة المتهم بقتل صاحب مطعم

تضمن أمر الإحالة الخاصة بالقضية التي قيدت برقم 4912 لسنة 2023 جنايات البدرشين أن المتهم «ع. ع. م» 39 سنة تاجر أدوات منزلية، في يوم 2023/3/28، بدائرة  قسم شرطة البدرشين، قتل المتهم المجني عليه «ع . م»، صاحب الـ27 عامًا «شيف»، وصاحب محل مشويات عمدا، وذلك على إثر  مناشدة فتاة «للشيف» من التاجر الذي كان يغازلها ، مستخدمًا سلاحًا أبيض «مطواة» فأحدث إصابته الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته.

وأوضحت  تحقيقات  النيابة العامة أن المشاجرة نشبت بين المجني عليه «شيف»، والمتهم  تاجر وصاحب محل أدوات منزلية، جاره في منطقة زاوية دهشور بالبدرشين جنوب الجيزة، في أثناء تعرض الثاني لإحدى السيدات التي كانت تمر بالشارع فاستغاثت بالمجنى عليه وحدثت بينهما مشادة كلامية تطورت لمشاجرة أنهى خلالها المتهم حياة المجني عليه بعدة طعنات باستخدام سلاح أبيض داخل المحل.

تعود أحداث القضية، عندما تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة من  قسم شرطة البدرشين بلاغًا، بمقتل شاب في منطقة زاوية دهشور بالبدرشين، على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وبالفحص تبين وجود جثة شاب 27 سنة يمتلك محل مشويات فراخ، مصابًا بطعنة نافذة في الرقبة، وتم نقله إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.