الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:52 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رحمة زين تدعو متابعيها للتركيز على نشر جرائم الإسرائيليين

رحمة زين

رحمة زين

ندى يوسف

A A

طالبت الفتاة المصرية رحمة زين، من متابعيها ألا يشتتون انتباههم بالرد والدخول في نقاشات مع شخص غير أخلاقي، موجهة إليهم نصيحة بأن يركزوا على التنديد بجرائم الإسرائيليين وينشرون صور وفيديوهات مذابح الأطفال.

وكتبت «زين» عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»: «لا تشتت انتباهك بشخص غير أخلاقي.. ما يجب أن نركز عليه وننشره هو مقاطع الفيديو التي يظهر فيها أطفال أبرياء يذبحون ويطالبون بوقف إطلاق النار.. شارك ذلك بدلًا من ذلك».

وتواصل رحمة دعمها للقضية الفلسطينية ضد الاعتداء الإسرائيلي، وتحرص على إزاحة الستار عن جرائم الإسرائيليين، ومخاطبة العالم الغربي بلغتهم حتى توصل صوت فلسطين لدول أوروبا المتغيبة عن الحقيقة.

رسالة رحمة زين إلى العالم الغربي

وكان قد انتشر مقطع الفيديو بشكل سريع على المواقع الإلكترونية المختلفة، وظهرت فيه رحمة زين وهي تواجه مراسلة شبكة CNN التي تدعى كلاريسا وارد، قائلة لها: «أين إدانتكم لكافة ما يحدث الآن؟ نحن نفهم أنك موظفة لديهم، وأتفهم سياستكم الخارجية، ولكن يجب عليك الآن سماعي، أفهم إنك تتحدثي بلسان دولتك وأنا اتفهم أنك تمثلي حكومتك، والآن نري احتلال ونتيجة صمتكم وتشويه صورة العرب».

وتابعت: «نحن نقف مع الفلسطينيين ونقف مع العرب، أين أصواتنا، أصواتنا يجب أن يسمعها الجميع أيضًا، نحن نري القنوات الخاصة بكم وبدلًا من الحداد علي أمواتنا والأطفال الفلسطينيين، نتعامل مع تجريدكم لإنسانية العرب».

وتفاعل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع هذا الفيديو، وأظهروا دعمهم الكبير لموقف رحمة وشجاعتها وإصرارها على إظهار الحقيقة.

وجدير بالذكر أن رحمة تنتمي لأسرة إعلامية، لأن جدها هو الكاتب الصحفي محسن محمد، وجدتها هي الإعلامية هند أبو السعود، ووالدتها هي الإعلامية الدكتورة ميرفت محسن.

search