الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

05:46 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مجلس إدارة الزمالك الجديد يعقد اجتماعات مكثفة لوضع خطط تطوير النادي

الزمالك

الزمالك

رحمة عويس

A A

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك الجديد بعقد اجتماعات بشكل مستمر في الأيام القادمة، حيث يسعى المجلس الجديد لتقسيم الملفات بين أعضائه والبدء في العمل على تنفيذ المهام الموكلة إليهم.

 وأعرب حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، عن الأعضاء المسؤولين عن ملف كرة القدم في النادي، حيث يتولى أحمد سليمان وحسين السيد وحسام المندوه هذا الدور الهام.

وأشار لبيب، إلى أن المجلس الجديد يعمل منذ فترة على جميع الملفات المهمة في الزمالك، وسيتم الإعلان عن القرارات المتخذة بعد تسلم النادي رسميًا. 

ومن بين الملفات المهمة التي يعمل عليها المجلس الجديد، تتضمن الصفقات اللاعبين الجديدة، وإيقاف القيد، وتجديد تعاقد أحمد فتوح، بالإضافة إلى العديد من الملفات الأخرى التي تهم استقرار ورفع مستوى النادي.

وأعرب لبيب، عن رغبة المجلس الجديد في تغيير الصورة الذهنية السابقة عن الزمالك، حيث يعملون بالفعل على هذا الأمر بالتعاون مع رموز النادي، كما أكد أن المجلس سيقدم يد العون لجميع المرشحين الذين لم يحالفهم التوفيق في انتخابات الزمالك، من أجل خدمة النادي وتحقيق مصالحه.

ومن المتوقع أن يكون للمجلس الجديد دور هام في تطوير الزمالك ورفع مستواه، وذلك من خلال تنفيذ الخطط والبرامج التي ستضعها الإدارة الجديدة، ومع بدء العمل على الملفات الهامة، يأمل عشاق الزمالك في رؤية تحسن واضح في الأداء الرياضي والإداري للنادي في المستقبل القريب.

رسميًا.. اللجنة الأولمبية تعتمد نتيجة انتخابات الزمالك

اعتمدت اللجنة الأولمبية المصرية نتيجة انتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك بشكل رسمي، والتي تم إجراءها يوم الجمعة الماضي في مقر النادي بميت عقبة، لانتخاب مجلس إدارة جديد.

وأسفرت عملية فرز الأصوات الانتخابية عن فوز قائمة حسين لبيب بالكامل، بعد اكتساحها جميع المنافسين في السباق الانتخابي.

ويأتي مجلس إدارة النادي الجديد على النحو التالي: حسين لبيب (الرئيس)، هشام نصر (نائب الرئيس)، حسام المندوه (أمين الصندوق)، أحمد سليمان وعمرو الأدهم وهاني بيرزي ومحمد طارق وهاني شكري وحسين السيد (أعضاء فوق السن)، أحمد خالد ورامي نصوحي ونيرة الأحمر (أعضاء تحت السن).

وبلغ عدد الحاضرين لانتخابات الزمالك 22704، بينهم 21207 صوت صحيح، و1497 صوت باطل.

search