الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فنانون وبرلمانيون يعلنون دعمهم لحملة الجمهور «افضحوهم» لدعم فلسطين

أطفال غزة تحت قصف الاحتلال الإسرائيلي

أطفال غزة تحت قصف الاحتلال الإسرائيلي

رحاب عنتر

A A

أعرب عدد من الفنانين والبرلمانيبن والبلوجرز، عن دعمهم لحملة «افضحوهم» التي أطلقها موقع «الجمهور» تضامنًا مع الشعب الفلسطيني، ولكشف وحشية دولة الاحتلال إسرائيل، والتي يتم من خلالها نشر صور وفيديوهات للأفعال الخارجة عن الإنسانية من قبل جنود قوات الإحتلال الإسرائيلي.

الفنانة عزة لبيب

أنضم إلي حملة «افضحوهم» الفنانة عزة لبيب والتي أكدت في تصريح خاص لـ «الجمهور» تضامنها مع المبادرة، كما توجهت برسالة دعم للشعب الفلسطيني حيث قالت: «ربنا يصبرهم وينصرهم، ومن كل قلوبنا معاهم وبنتمنى ليهم الخروج من الأزمة، ولازم يفهمونا صح، لأننا مش عايزينهم يخرجو من أرضهم، معكم بقلوبنا وأرواحنا، وفلسطين عربية.. فلسطين عربية.. فلسطين عربية، أكررها كثيرًا، وإخواننا جميعًا بقلوبنا ونحبهم ليس بالكلام بل بالأفعال، ونحن مستعدون للوقوف خلفهم بأرواحنا، ونتمنى لهم الخروج من الأزمة، وأتقدم بالتعازي لكل أهالينا هناك، وهو ليس كلام يقال للإعلام ولكن هم يعلمون أن هذا من داخل قلوبنا».

الفنان خالد محمود 


كما تفاعل الفنان خالد محمود مع «افضحوهم» وعبر عن سعادته بإطلاق موقع «الجمهور» لها، وقال «محمود» في تصريحات خاصة: «قلوبنا مع فلسطين، وفلسطين ومصر واحد، وكل الدعم لفلسطين، وتعقيبي على ما يحدث، هو أن لن تقوم قومه لفلسطين إلا إذا اتحد العرب، لابد أن يكون هناك وحدة عربية، لكننا مع فلسطين قلبًا وقالبًا، والشعب، والجيش، والرئيس عبد الفتاح السيسي، جميعًا نقف وراء شعب فلسطين، وندعمهم كل الدعم، فما يحدث من إسرائيل والذي خرج عن كل الأعراف الدولية، والإنسانية، والأخلاقية، وعن كل الحدود، فجميعنا مُستائين من إسرائيل، وما تفعله إسرائيل، ومن يُطبع مع إسرائيل، وحتى يحدث التحرر الذي يحلم به العرب لفلسطين، لابد أن يكون هناك وحدة عربية، ومصر الآن هي الوحيدة التي تقف إلى جانب فلسطين، بعد ربنا سبحانه وتعالى، والرئيس عبد الفتاح السيسي يبزل مجهودات مضنية من أجل الحفاظ على فلسطين، وربنا جعل مصر ورئيسها وجيشها سند لفلسطين، وأعتقد أنه لا يوجد دولة على الساحة تقف إلى جانب فلسطين، كما تفعل مصر».

الفنان ياسر الزنكلوني

كما أنضم لحملة «افضحوهم» الفنان ياسر  الزنكلوني، وأكد دعمه لها، وقال «الزنكلوني» في تصريح خاص لـ«الجمهور»: «إن شاء الله دولة فلسطين قادمة، ودولة إسرائيل إلى زوال بأمر الله، ما يحدث الآن سيكون المفتاح للخلاص مما يحدث بفلسطين، ومثل ما هناك تنبؤات تتحدث عن زوال دولة إسرائيل، وأرى أنه من يوم 7 أكتوبر، ونحن في العد التنازلي لزوال إسرائيل، وسنعلن قيام دولة فلسطين، وتحريرها، وربنا يرحم الشُهداء ويلحقنا بهم في الجنة، ولابد أن جميعنا نقف وقفة رجل واحد، وتكون هذه الأزمة عودة لعروبتنا وإسلامنا، وأتمنى أن يكون القادم خيرًا».

البرلماني عبدالفتاح محمد

كما ثمن النائب عبد الفتاح محمد عضو مجلس النواب، حملة موقع «الجمهور» التى أطلقها اليوم تحت عنوان «افضحوهم» للتضامن مع أهالي غزة والأوضاع اللا إنسانية التي يمر الشعب الفلسطيني.

وقال عبد الفتاح، في تصريح خاص لـ «الجمهور» إن هذه المبادرة واحدة من الخطوات الهامة التي تبرز إهتمام وسائل الإعلام المصرية الوطنية بالقضية الفلسطينية وما يتعرض له أشقائنا في قطاع غزة من جرائم يرتكبها جيش الاحتلال، مثمناً دور موقع «الجمهور» بتبنيه مثل هذه المبادرات للتنديد بجرائم الاحتلال الإسرائيلي في حق المدنيين خلال الايام الماضية.

وطالب عضو مجلس النواب، وسائل الإعلام، بالمزيد من المبادرات التي تندد بجرائم الاحتلال، لتضع المجتمع الدولي أمام مسؤلياته، مؤكدا أن هذه المبادرة هي أول مبادرة يتم تدشينها بشكل واضح ومنظم، بهدف التنديد بجرائم الاحتلال، لمحاولة وقف العدوان الإسرائيلي على غزة.

وأوضح النائب عبد الفتاح محمد، أن الدولة المصرية ترفض بشكل قاطع أي محاولات لتصفية القضية الفلسطينية وتتصدى بمنتهى الحسم لمحاولات تهجير الفلسطينيين من أرضهم، وتعمل بتنسيق مشترك مع أطراف فاعلة في المشهد الإقليمي والدولي من أجل تنسيق الجهود الدولية وبحث كل الطرق لإنهاء التصعيد الحالي والوصول إلى حل دائم وشامل للقضية الفلسطينية وفقًا لمقررات الشرعية الدولية يحفظ حقوق الفلسطينيين في دولتهم.

البلوجر عمرو راضي

دعم أيضًا البلوجر عمرو راضي حملة «افضحوهم» التي أطلقها موقع «الجمهور»، للتضامن مع أهلنا في فلسطين قائلًا: «ربنا يوفقكم، وأتمنى أن يكون ليها تأثير صدى كبير، وموقف مشرف منكم».

وكشف البلوجر الشهير عمرو راضي لـ «الجمهور» عن تضامنه ودعمه للقضية الفلسطينية قائلًا: «مفيش إنسان بيحس مش هيكون حزين على اللي بيحصل في فلسطين، أنا حزين جدًا ومش قادر أتكلم ولا أتعامل طبيعي، عندي حالة من الذهول، لكن مفيش بأيدي حاجة أكثر من اللي بعمله، واللي مهما بقدمه لأهل فلسطين، برضه بحس إني مقصر، دايمًا بنشر صور وفيديوهات للمشاهد اللي بتحصل هناك، وربنا عالم احنا حاسين أيه، بدعم فلسطين من قلبي، ربنا ينصرهم عليهم، ويرحم شهدائنا في غزة، وان شاء الله هيقدروا يستردوا أرضهم».

د. أحمد محمد دياب

كما أعلن الدكتور أحمد محمد دياب استشاري التغذية ورئيس حركة شباب الخير، دعمه لحملة «أفضحوهم» التي أطلقها موقع «الجمهور» تضامنًا مع أهلنا في فلسطين. 

وأكد دياب في تصريح لموقع «الجمهور» عن دعمه للحملة قائلًا: «‏طبعا أنا أدعم وبكل قوة حملة أفضحوهم التي أطلقها موقع الجمهور الإخباري، فهذا بمثابة شعله الثورة العربية أو ثورة الغضب العربي، التي ينطلق من خلالها الشباب المصري او الشباب العربي، وعندنا مثل حملة تمرد فهي كانت شعله ثوره 30 يونيو، أنا الدكتور أحمد دياب استشاري تغذية علاجيه و رئيس حركة الخير بالوطن العربي ادعم بكل قوة هذه الحملة».

search