الإثنين، 09 سبتمبر 2024

01:03 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أنغام تكشف عن تلقيها رسالة تهديد بعد هجومها على متحدث قوات الاحتلال

الفنانة أنغام

الفنانة أنغام

يمنى سعيد

A A

أعلنت الفنانة أنغام عن تلقيها رسالة تهديد، بعد دعمها للشعب الفلسطيني، وتوجيهها رسالة حادة للمتحدث العسكري الإسرائيلي أفيخاي أدرعي.

وقالت الفنانة أنغام عبر رسالتها التي أعلنت من خلالها عن تعرضها للتهديد، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»: «تلقيت على هاتفي الخاص رسالة تهديد شديدة الحقارة، تهديد لم ينل مني إلا ضحكات الاستهزاء، ينم عن ضعف ووضاعة وقلة حيلة، نعلم جيدًا من أنتم محتلين ومغتصبين وسفاحين. هكذا عرفكم العالم وهكذا سنودعكم إلى مزابل التاريخ. هذا إن تذكركم التاريخ في الأصل، لست بصدد الدفاع عن مصر، لأن هذه الرسالة أكبر دليل على أن جرحها لازال غائرًا على جبينكم الذي نكسناه».

وتابعت أنغام في رسالتها: «مصر التي ستظل للأبد كابوس لن تستيقظوا منه. وستبقى أرضها حرة مستقلة شاهدة على خستكم، تُذكرُكُم دوما بأحلك لحظات عاشها شعبكم، وستبقى أرض سيناء للأبد تشهد كل حبة رمل فيها على هزيمتكم النكراء التي سنحتفل بها من الآن فصاعدًا كل ساعة لا كل عام. شعب فلسطين الأبطال أصحاب الأرض والحق باقون إلى يوم الدين بالرغم من إبادتكم العرقية الممنهجة، ولنا لقاء قريب تروا فيه إسرائيل تراب تحت أقدامنا».