الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:08 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عزة لبيب تتضامن مع حملة موقع الجمهور «افضحوهم» لكشف وحشية إسرائيل

الفنانة عزة لبيب

الفنانة عزة لبيب

محمود الجلفي

A A

أعلنت الفنانة عزة لبيب تضامنها مع الحملة التي أطلقها موقع «الجمهور» وهي مبادرة «افضحوهم»، والتي يتم من خلالها نشر صور وفيديوهات للأفعال الخارجة عن الإنسانية من قبل جنود قوات الإحتلال الإسرائيلي.


وقالت عزة لبيب في تصريح خاص لـ«الجمهور»، أنها بكل تأكيد تعلن تضامنها مع المبادرة، كما توجهت برسالة دعم للشعب الفلسطيني حيث قالت: «ربنا يصبرهم وينصرهم، ومن كل قلوبنا معاهم وبنتمنى ليهم الخروج من الأزمة، ولازم يفهمونا صح، لأننا مش عايزينهم يخرجو من أرضهم»


وتابعت: معكم بقلوبنا وأرواحنا، وفلسطين عربية.. فلسطين عربية.. فلسطين عربية، أكررها كثيرًا، وإخواننا جميعًا بقلوبنا ونحبهم ليس بالكلام بل بالأفعال، ونحن مستعدون للوقوف خلفهم بأرواحنا، ونتمنى لهم الخروج من الأزمة، وأتقدم بالتعازي لكل أهالينا هناك، وهو ليس كلام يقال للإعلام ولكن هم يعلمون أن هذا من داخل قلوبنا.


وعن أكثر صورة تأثرت بها، قالت أنها تأثرت بكل الصور التي رأتها خلال الأيام الماضية، لايوجد صورة لم تبكي عينها عند رؤيتها ولا موقف لم يهز قلبها.


إطلاق مبادرة «افضحوهم»

تضامنا مع أهالينا في غزة والأوضاع اللا إنسانية التى يمر بها أشقائنا في فلسطين، يطلق موقع "الجمهور" حملة تحت عنوان "افضحوهم" وذلك لفضح ممارسات الكيان الصهيونى بحق الأطفال والنساء والأبرياء في فلسطين.

وتستهدف الحملة مشاركة جمهورنا الأعزاء نشر مقاطع الفيديو والصور والقصص التى توثق انتهاكات الكيان الصهيونى ضد الفلسطينيين وذلك عبر البوابة الالكترونية الخاصة بموقع “ الجمهور”.

ويمكنكم المشاركة بموادكم المصورة معنا عبر رقم واتس آب 01228817171

قرائنا الأعزاء..دعونا نكون صوتا للفلسطينيين في وقت صمت فيه ضمير العالم

search