الخميس، 01 أغسطس 2024

12:21 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الأهلى يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة سيمبا التنزاني

تدريبات الأهلي

تدريبات الأهلي

حسين العجيلي

A A

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليومية، اليوم الأحد، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا للقاء الإياب أمام سيمبا التنزاني، المقرر إقامته في الساعة السادسة من مساء الثلاثاء المقبل، على استاد القاهرة الدولي.

وأجرى لاعبو الفريق فقرة إحمائية وبعض التدريبات البدنية، قبل تنفيذ بعض التدريبات الفنية والتكتيكية، خلال التدريب بالكرة.

وشهد المران المسائي، عقد المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الكرة بالأهلي، محاضرة بالفيديو مع اللاعبين، قبل انطلاق المران، للحديث عن بعض الجوانب الخططية والتكتيكية الخاصة بمباراة سيمبا المقبلة.

وأدى رباعي حراسة المرمى، محمد الشناوي، ومصطفى شوبير، وحمزه علاء، ومصطفى مخلوف، تدريباتهم، تحت قيادة وإشراف ميشيل يانكون، ندرب الحراس بالفريق.

وعاد الثنائي، محمد عبدالمنعم، ومحمود متولي للمشاركة في تدريبات الفريق الجماعية، بعد العودة واالتعافي من الإصابة التي أبعدتهما، عن المشاركة مع الفريق.

واستمر عمرو السولية، وكريم فؤلد لاعبا الفريق، في تنفيذ المرحلة الأخيرة من برنامجهم التأهيلي، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، لتجهيزهم بشكل كامل، تمهيدًا لمشاركتهم في تدريببات الفريق الجماعية.

وبدأ موديست تنفيذ برنامجه التأهيلي، بفقرة من الجري حول الملعب، بالإضافة إلى تنفيذ بعض الوحدات التدريبية تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق.

وانتهت مباراة الذهاب بين النادي الأهلي أمام نظيره التنزاني، بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما، في المباراة التي جمعت بين الفريقين في العاصمة التنزانية «دار السلام».

أسعار تذاكر مباراة الأهلي أمام سيمبا التنزاني

وحددت شركة تذكرتي أسعار تذاكر مباراة الأهلي وسميا التنزاني، وجاءت أسعار التذاكر كالتالي:

«التالتة شمال: 100 جنيه، الدرجة الثانية: 300، المقصورة الرئيسئة: 1000 جنيه».

تُبث مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني، على قناة «أبو ظبي» الرياضية، بالإضافة إلى شبكة قنوات «أون تايم سبورتس»، والتي أعلنت عن حصولها على حقوق بث مباريات دوري السوبر الإفريقي.