السبت، 06 يوليو 2024

03:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الشيخ أحمد تركي: إسرائيل ستسقط ويتشتت اليهود

الشيخ أحمد تركي

الشيخ أحمد تركي

محمد الأزهري

قال العالم الأزهري الشيخ أحمد تركي، مدير تدريب أئمة مصر سابقا وأمين الشئون الدينية بحزب حماة الوطن، إن إسرائيل ستسقط لسببين، أولهما: تاريخ اليهود تاريخ شتات فعندما يقيمون دولة تسقط ويتشتت جمعهم، ثانيا: الكيانات المتطرفة دائما تسقط سريعا، وقوة إسرائيل ودعم الغرب لها ليس مبرر لأن تستمر فكم من فئة قليلة غلبت فئة كبيرة، 

وأكد الشيخ أحمد تركي، لـ"الجمهور"، أن اليمين المتطرف الإسرائيلي يقدم لشعبه نصوصا وتأويلات توراتية دموية تدعو إلى إراقة الدماء، مؤكدا أن زوال إسرائيل أمر تعرفه جماعة ناتوري كارتا اليهودية وتعارض قيام دولة إسرائيلية لأن قيامها سوف يتسبب في شتات ثاني لليهود جراء أفعالهم، مضيفا أنه رغب في الاستشهاد بروايات من الداخل يعرفها هؤلاء العدوانيين.

وأضاف الشيخ أحمد تركي، أن هؤلاء المتطرفون يتخذون سفر التثنية التوراتي ذريعة للدموية، وفيه: إذا قدرتم على عدوكم العدو أقتلو كل الرجال والنساء والأطفال ولا تبقو أحدا.

وأوضح الشيخ أحمد تركي، أن المتطرفون في إسرائيل يشجعون على دمار غزة وقتل الأطفال وتجويع غزة وحصارهم بناء على تاويلات للتوراة، فضلا عن التعامل مع الجنس الآخر من غير إسرائيل على أنهم حيوانات أو حشرات ويجب التخلص منهم.

وقال الشيخ أحمد تركي، أنه لا توجد كيانات متطرفة تبقى كثيرا متماسكة عبر التاريخ، وأن الله كتب على بني إسرائيل الشتات، ولم يحدث في تاريخ بني إسرائيل انهم تجمعو في دولة وعاشت كثيرا من الزمن.

وأضاف الشيخ أحمد تركي، أن التذرع بالقوة والقتل وتعاطف الغرب مع الكيان فهذا مردود عليه وكم من فئة قليلة غلبت فئة كبيرة باذن الله وان كثير من الامبراطوريات الكبيرة هزمت في التاريخ من قوى التحرير، منتقدا قيام إسرائيل بزرع التطرف في عقول شعبها وهو الأمر الذي يعجل بزوالها، مضيفا أن متحدث جيش الاحتلال يدعي الفضيلة وحكومته دموية.

واختتم الشيخ أحمد تركي، كلامه قائلا: إن الدول المصرية دولة شريفة تؤدي دور شريف في عالم عز فيه الشرف، وأن أفضل من يحمي القضية الفلسطينية هو الدور المصري وواجب علينا الاصطفاف خلف الرئيس وخلف الجيش المصري.