الأربعاء، 31 يوليو 2024

10:07 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«كاف» يكشف موعد مؤتمر كولر قبل مواجهة سيمبا التنزاني

كولر مدرب الأهلي

كولر مدرب الأهلي

حسين العجيلي

A A

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» عن موعد المؤتمر الصحفي للمدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مارسيل كولر، قبل مواجهة فريق سيمبا التنزاني، في المباراة المقرر إقامتها، في إياب دور ربع نهائي، بطولة دوري السوبر الإفريقي لكرة القدم2023.

وأوضح «كاف»، أن المؤتمر الصحفي للمباراة سيعقد في الساعة الواحدة من ظهر غد الإثنين، بقاعة مؤتمرات ستاد القاهرة الدولي، بوجود السويسري مارسيل كولر، وأحد نجوم فريق الكرة بالأهلي.

فيما سيعقد المؤتمر الصحفي للجانب التنزاني، بحضور المدرب روبرتينو، المدير الفني لفريق سيمبا التنزاني، وأحد لاعبي الفريق، قبلها بساعة.

ومن المقرر أن يخوض الفريق الأول للكرة بالنادي الأهلي مرانه الرئيسي، في الساعة السادسة من مسا اليوم الأحد، على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للمواجهة المنتظرة، أمام سيمبا التنزاني في السادسة من مساء الثلاثاء المقبل، على استاد القاهرة الدولي.

وانتهت مباراة الذهاب بين النادي الأهلي أمام نظيره التنزاني، بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما، في المباراة التي جمعت بين الفريقين في العاصمة التنزانية «دار السلام».

أسعار تذاكر مباراة الأهلي أمام سيمبا التنزاني

وحددت شركة تذكرتي أسعار تذاكر مباراة الأهلي وسميا التنزاني، وجاءت أسعار التذاكر كالتالي:

«التالتة شمال: 100 جنيه، الدرجة الثانية: 300، المقصورة الرئيسئة: 1000 جنيه».

تُبث مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني، على قناة «أبو ظبي» الرياضية، بالإضافة إلى شبكة قنوات «أون تايم سبورتس»، والتي أعلنت عن حصولها على حقوق بث مباريات دوري السوبر الإفريقي.