الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برج الحوت.. حظك اليوم الإثنين 23 أكتوبر 2023

برج الحوت

برج الحوت

شيماء الفراعي

A A

إذا كنت من مواليد برج الحوت تعرف على حظك اليوم الإثنين 23 أكتوبر 2023، على الصعيد العاطفي والمهني والصحي.

يتميز مواليد برج الحوت بالتسامح خاصة للأشخاص المقربين من الأصدقاء والعائلة، بجانب أنه يحب التعلم لأشياء جديدة خاصة من أهل الخبرة والمعرفة ، ولديه قدرة على تقديم الاقتراحات بشكل سريع، كما أنه يحب تحقيق أحلامه على أرض الواقع.   

صفات برج الحوت

يتسم أصحاب برج الحوت أنهم من الشخصيات الروحانية المحبة إلى التعمق في العلاقات، سواء كانت عاطفية أو علاقات داخل مكان العمل، بجانب أنهم لديهم قدر من الحنية وتقديم المساعدات للغير ويعبرون عن مشاعرهم بطريقة صداقة فهم لا يعرفون الكذب.  

مشاهير برج الحوت

من مشاهير برج الحوت الفنانة هيفاء وهبي، ويعرض موقع الجمهور توقعات برج الحوت على الصعيد العاطفي والمهني والصحي.

توقعات برج الحوت على الصعيد العاطفي

لديك بعض أوقات من الخلاف مع الشريك، حاول عدم اتخاذ قرارات بشكل متهور حتى لا تقع في مشاكل كبيرة لا تسطيع السيطرة عليها، لذلك قم بالمناقشة بشكل سلمي بعيدًا عن المشاجرات والتحدث بصوت عالٍ حتى تحصل على حلول منطقية.

توقعات برج الحوت على الصعيد المهني 

لديك إنجاز في أهم مشاريعك التي كانت تقع على عاتقك، بجانب تحقيق المزيد من النجاحات أمام مديرك الأمر الذى يؤدى إلى الحصول على مناصب عالية وراقية تساهم في تحسين وضعك المادي، بجانب أنه لا بد من استغلال ذلك في تحسين وضعك أمام أسرتك لأنك مريت بكثير من الأزمات المالية.

توقعات برج الحوت على الصعيد الصحي 

حاول الالتزام بروتين صحى من تناول الأطعمة المفيدة للجسم التي تحتوى على مجموعة من الفيتامينات والمعادن مثل اللحوم ومنتجات الألبان، بجانب البقوليات من العدس الذى يعمل على إمداد الجسم بالطاقة والإحساس بالشبع الجانب الذي يفيد من يريدون إنقاص الوزن.  

search