السبت، 13 يوليو 2024

10:19 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بهدف «الشعراوي» روما يفوز على مونزا في الدوري الإيطالي

ستيفن شعراوي

ستيفن شعراوي

إسلام عبدالجليل

قاد ستيفن شعراوي فريقه روما للفوز على فريق مونزا في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، ضمن منافسات بطولة الدوري الإيطالي الممتاز لموسم 2023-2024، وبهذه النتيجة يصعد روما للمركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، بينما تراجع مونزا للمركز الحادي عشر.

تشكيل روما الرسمي

وبدأ «جوزيه مورينيو» مدرب فريق روما المباراة بالتشكيل التالي: في حراسة المرمى، روي باتريسيو، وفي خط الدفاع، جيانلوكا مانشيني، كريستانتي، ايفان نوديكا، وفي خط الوسط، ليونادر سبينازولا ، حسام عوار، باريديس، إدوارد بوف، كارسدوب، بينما يقود خط الهجوم: بيلوتي، لوكاكو.

وكان روما يسعى بقيادة البرتغالي لمواصلة سلسلة الانتصارات وتحسين وضع الفريق في جدول ترتيب الدوري بالفوز على مونزا، بينما يطمح الخصم في تحقيق الفوز والصعود إلى المركز الخامس.

ويقع روما في المركز الحادي عشر برصيد 11 نقطة من 8 مباريات فاز في ثلاث مباريات وتعادل في مباراتين وخسر في ثلاث مباريات، بينما يأتي مونزا في المركز الثامن برصيد 12 نقطة، من 8 مباريات.

موعد مباراة روما ومونزا

انطلقت مباراة روما ومونزا ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإيطالي في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا، عبر شبكة قنوات «أبو ظبي سبورت».