السبت، 05 أكتوبر 2024

05:02 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«بنعاديكي يا إسرائيل».. المحامين تنظم وقفة ضد جرائم الاحتلال بغزة

نقابة المحاميين

نقابة المحاميين

محمد البدري تصوير أحمد عبدالعظيم

A A

نظمت نقابة المحامين وقفة احتجاجية، أمام مقر النقابة برمسيس، تضامناً مع الأشقاء في فلسطين، وذلك تنديداً بالمجازر والمذابح التي ترتكب في حق أشقائنا هناك، وقصف المنازل والمنشئات العمرانية، وخاصة بعد قصف مستشفى المعمداني الذي راح ضحيتها، المئات من الجرحى والأطقم الطبية في المستشفى. 

هتافات داعمة لفلسطين

وتضمنت الهتافات التي رددها المحتجون أمام النقابة، ما يلي: «أول مطلب للجماهير اضرب اضرب تل أبيب، بنعاديكي يا إسرائيل، غزة غزة رمز العزة، يا فلسطين يا فلسطين إحنا وراكي مش ساكتين، حاملين أعلام دولة فلسطين، والشال الذي يرمز إلى فلسطين، حتى يوصلوا للعالم كله صوت أشقائهم في فلسطين، الأبطال الصامدون بمفردهم أمام العدوان الصهيوني، ومساندة قرارات القيادة السياسية، لرفضها تهجير أشقائنا من قطاع غزة، وترك منازلهم وأرضهم». 

وقفة تضامنية من نقابة المحامين المصرين
وفي وقت سابق، أعلنت نقابة المحامين المصرية، برئاسة عبد الحليم علام، نقيب محامي مصر، ورئيس اتحاد المحامين العرب، عن تنظيم وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني، بكل النقابات على مستوى الوطن العربي، الاثنين الماضي ، بدأت في الساعة الحادية عشر صباحًا ولمدة ساعة.

وتأتي هذه الوقفة تضامنًا مع الشعب الفلسطيني لمقاومة الاحتلال الصهيوني، وتنديدًا بالعدوان الإسرائيلي الوحشي، والتعبير عن استنكار موقف الدول المؤيدة له، والإعراب عن تضامن كافة الشعوب العربية ضد الاحتلال على شعبنا الأعزل في فلسطين العربية.

search