الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«العين وحشة».. عفاف مصطفى تكشف عن آخر أعمالها الفنية

الفنانة عفاف مصطفى

الفنانة عفاف مصطفى

محمود الجلفي

A A

كشفت الفنانة عفاف مصطفى عن مشاركتها بفيلم «ولنا في الخيال حب»، وتفاصيل الشخصية التي تقدمها في العمل، والأبطال التي تشاركت معهم تصوير مشاهدها.

وقالت عفاف مصطفى في تصريح لـ«الجمهور»، إنها بالفعل بدأت في تصوير مشاهدها بفيلم «ولنا في الخيال حياة» منذ يومين، وتشارك في مشاهدها مع الفنان أحمد السعدني، ومايان السيد، وتجسد شخصية اسمها «أم أحمد»، ويدور العمل حول المعاناة التي يتعرض لها الطلاب.

وأشادت بمخرجة العمل سارة رزيق، ابنة المخرج المسرحي رزيق بهنساوي، وقالت عنها إنها تمتلك مقومات المخرجين المحترفين، ومجتهدة ودقيقة، وتهتم بكل التفاصيل الصغيرة والكبيرة، وكأنها تعمل في المجال منذ أكثر من 20 عامًا.

حدوتة منسية

كما تشارك خلال الوقت الحالي بتصوير مسلسل «حدوتة منسية» بطولة النجمة سوسن بدر، والتي تجسد خلالها شخصية محورية، ولكنها ليست من أبناء «سوسن»، وعبرت عن إعجابها الشديد بالعمل والذي يناقش قضية هامة متعلقة بأزمة المواريث وتتمنى أن تنال إعجاب الجمهور.

وتعاقدت في الوقت الحالي على فيلم جديد، رفضت الإفصاح عن تفاصيله خوفًا من الحسد، وذلك لأنها أعلنت في وقت سابق عن بعض الأعمال الفنية، ومنها مسلسل رمضان كريم، والذي اتفقت عليه مع المنتج أحمد السبكي، وبعد الإعلان عنه حدث تفكك لفريق أبطال العمل، أدى إلى عدم القدرة على إنتاج المسلسل، وانتهت التجربة، ومن وقتها قررت الا تعلن عن أي شيء، إلا بعد بدء التصوير الفعلي، كما علقت «حقيقي العين وحشة».

search