الأربعاء، 31 يوليو 2024

06:12 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«لقاء الجريحين».. الإسماعيلي وفاركو في مواجهة لاقتناص 3 نقاط

لاعبو النادي الاسماعيلي

لاعبو النادي الاسماعيلي

إسلام عبدالجليل

A A

يستضيف النادي الإسماعيلي في ملعبه ووسط جمهورة فريق فاركو، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2023-2024.

ويسعى الإسماعيلي بقيادة إيهاب جلال من أجل العودة لطريق الانتصارت مرة أخرى، بعد الخسارة من الأهلي بثلاثة أهداف لهدف، بينما فاركو يحاول تحقيق أول انتصار في الدوري.

ويقع النادي الاسماعيلي في المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 3 نقاط من ثلاث مباريات فاز في مباراة وخسر في اثنين، بينما فاركو يقع في المركز السابع عشر برصيد نقطة بعد التعادل مع سيراميكا كليوباترا الجولة الماضية.

موعد مباراة الإسماعيلي وفاركو

وتنطلق مباراة الإسماعيلي وفاركو ضمن منافسات الجولة الرابعة، اليوم الأحد في تمام الساعة السابعة مساء عبر شبكة قنوات «أون تايم» سبورت.

ومن المتوقع أن يدخل إيهاب جلال المباراة بالتشكيل التالي: في حراسة المرمى محمد فوزي، خط الدفاع: إياد العسقلاني، محمد هاشم، محمد نصر، حمدي النقاز، خط الوسط: محمد مخلوف، عماد حمدي، محمد عبدالسميع ،خط الهجوم: مروان حمدي، ياو أنور، عبدالرحمن مجدي.

بينما من المتوقع أن يدخل خالد جلال المدير الفني لفاركو بالتشكيل التالي: حراسة المرمى محمد سعيد «شيكا»، وفي خط الدفاع جابر كامل، عبد الله بكري، محمود البدري، جيفرسون إينكادا، وفي خط الوسط كينجسلي سوكاري، محمد فخري، وليد علي، أحمد فؤاد، فيما يقود الهجوم الثنائي عمرو جمال، سيف تيري.