السبت، 05 أكتوبر 2024

10:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

3 أعمال قصيرة تنافس في رمضان 2024

النجم اكرم حسني

النجم اكرم حسني

محمود الجلفي

A A

انطلق خلال الوقت الحالي تجهيز السباق الرمضاني 2024، ومن المفترض أن تعرض خلاله أعمال متنوعة بين الدراما والكوميديا، ودخلت الأعمال القصيرة الموسم الحالي بمنافسة قوية، حيث تم التعاقد على 3 مسلسلات مكونة من 15 حلقة، ونرصد من خلال هذا التقرير أبرز المسلسلات التي تعاقد أبطالها عليها.

مسلسل صيد العقارب

تشارك الفنانة غادة عبدالرازق في موسم رمضان 2024، بمسلسل جديد قصير، يحمل عنوان «صيد العقارب»، وذلك بعدما شاركت في موسم رمضان الماضي بمسلسل «تلت التلاتة» والذي حقق نجاحا كبيرا، وتصدر ضمن الموسم الماضي.

مسلسل أكرم حسني 

ويستعد أكرم حسني للمشاركة بالسباق الرمضاني 2024 بمسلسل 15 حلقة، وتحدث في تصريحات سابقة أن العمل سيكون مفاجأة للجمهور ويتمني أن ينال أعجاب الجمهور، ولم يحدد اسم وتفاصيل العمل.

مسلسل طارق لطفي 

ويعد الفنان طارق لطفي من الفنانين الذين لهم بصمتهم الخاصة في  السباق الرمضاني حيث أنه يشارك في رمضان 2024، بمسلسل 15 حلقة. ومن المفترض أن يكشف التفاصيل الكاملة للعمل قريبا.

يدخل الفنان طارق لطفي أيضًا سباق رمضان 2024 بمسلسل قصير 15 حلقة، ويعتبر من النجوم الناجحين المؤثرين في الدراما المصرية، ودائما ما يقدم اعمال مختلفة ومميزة، وسيعلن مع الشركة المنتجة عن التفاصيل قريبًا

وشارك الفنان طارق لطفي في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل 15 حلقة بعنوان مذكرات زوج وحقق نجاحا كبيرا، وهو مأخوذ عن رواية  تحمل نفس الاسم للكاتب أحمد بهجت، وسيشارك في بطولة المسلسل الذي يتكون من 15 حلقة الفنان طارق لطفى، خالد الصاوي، عائشة بن أحمد، نور خالد النبوي، والمسلسل من سيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك وإخراج تامر نادي وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

 

search