السبت، 05 أكتوبر 2024

09:06 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«المقاولون العرب» يواجه «زد» في مباراة حاسمة لحصد النقاط الأولى

المقاولون العرب

المقاولون العرب

إسلام عبدالجليل

A A

يستضيف نادي المقاولون العرب ضيفًا ثقيلا فريق زد، اليوم الاحد على ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2023-2024.

ويسعي المقاولون العرب بقيادة شوقي غريب من تحقيق الانتصار الأول له في الدوري هذا الموسم، بعد الخسارة في مباراتين والتعادل مع الزمالك، بينما يسعي نادي زد للفوز وتصدر جدول ترتيب الدوري بشكل مؤقت في انتظار مباراة فيوتشر.

موعد المباراة والقناة الناقلة

تنطلق مباراة زد والمقاولون العرب ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز، عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت الوكيل الحصري للدوري المصري.

تشكيل زد والمقاولون المتوقع 

ومن المتوقع أن يدخل مجدي عبد العاطي المباراة بالتشكيل التالي: «حراسة المرمى: على لطفى، وفي الدفاع: محمد سمير، محمد إسماعيل، على جمال، محمد أشرف، وفي خط الوسط: بيتر، مصطفى عيسى، أحمد قطة، عبد الله مجدى، مصطفى زيكو، أما عن الهجوم فيقوده شادي حسين».

بينما من المتوقع أن يدخل شوقي غريب المباراة بالتشكيل التالي: "في حراسة المرمى: محمود أبو السعود، في حط الدفاع: أحمد فوزي - عماد الدين بو بكر - لؤي وائل - أحمد علاء، في خط الوسط: جوزيف أوتشايا - عبد الرحمن جبنة - محمد شوقي - أحمد الشيمي، الهجوم: محمد سالم - ممادو نياس»


 

search