السبت، 06 يوليو 2024

01:03 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

موجز أخبار الحوادث.. إخماد حريق فندق بالزمالك.. والعثور على جثة خليجي بالطريق

أرشيفية

أرشيفية

محمد البدري

ينشر موقع الجمهور الإخباري، أهم الأخبار التي حدثت على مدار 24 ساعة الماضية، والتي حصلت على متابعة كبيرة من القراء،  والمهتمين بمتابعة أخبار الحوادث، ونسردها لكم في السطور التالية. 

مصرع قاصر على يد والدها بالقاهرة

لفظت “فتاة قاصر”، بمنطقة السلام بالقاهرة أنفاسها الأخيرة، متأثرة بإصابتها نتيجة اعتداء والدها المتكرر عليها، وفي إحداها أصيبت بهبوط حاد لتغادر الحياة، بينما ألقى القبض على المتهم، وأمرت النيابة بنقل الجثة لمشرحة زينهم تحت تصرفها.

البداية من خلال بلاغ، تلقته أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة، من قسم شرطة السلام، بالعثور على جثة “فتاة قاصر” داخل شقة بدائرة القسم، وبانتقال "قوة أمنية" من المباحث الجنائية لمكان البلاغ مصحوبة بسيارة إسعاف، تم العثور على جثة الفتاة، وتبين أنها تبلغ من العمر 15 عاما، وبمناظرة الجثمان وجد به آثار ضرب وتعذيب في أماكن متفرقة بالجسد، فيما أكدت التحريات وجود شبهة جنائية في الواقعة، وكشفت التحريات أن والدها هو من قتلها.    

السيطرة على حريق فندق مهجور بالزمالك

نجحت الحماية المدنية بالقاهرة في السيطرة على حريق نشب بالأدوار العيا لأحد الفنادق المهجورة بحي الزمالك، وتشير التحريات الأولية الي ان سبب الحريق ماس كهربائي.  
مصرع بائع على يد 5 أشخاص بحدائق القبة 
شهدت منطقة "حدائق القبة" التابعة لمديرية أمن القاهرة، ظهر اليوم حادثا مأسويا حينما تحالف خمسة من الباعة الجائلين على زميلهم وقاموا بقتله وسط الشارع، فيما قالت التحريات الأولية أن الواقعة بدأت بمشاجرة بين المتهمين والمجني عليه بسبب أولوية البيع بمنطقة الحدائق انتهت بمقتله، وأخطرت النيابة الهعامة للتحقيق.

كشف ملابسات العثور على جثة خليجي بالتجمع الخامس 
نجحت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية من كشف ملابسات العثور على جثة شخص خليجي وسط الشارع، بمنطقة التجمع الخامس، وتمكنت أجهزة الأمن من ضبط المتهم. 
وكشفت التحقيقات الأولية أن سيارة صدمت شخص يحمل جنسيات إحدى الدول الأجنبية بمحيط دائرة قسم شرطة التجمع الخامس بالقاهرة، وتركته ولاذت بالفرار، وتمكنت أجهزة الأمن من ضبط السيارة وقائدها، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.