السبت، 05 أكتوبر 2024

10:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أمينة خليل وعمر الشناوي أبرزهم.. تطوع فنانين لفلسطين من خلال «مصر الخير»

مؤسسة مصر الخير

مؤسسة مصر الخير

رحاب عنتر

A A

تطوع الكثير من نجوم الوطن العربي لجمعيات التحالف الوطني ومؤسسة الهلال الأحمر المصري، دعمًا للقضية الفلسطينية، ومحاولة منهم لتوفير جميع المستلزمات الطبية والغذائية لهم.

حيث حرص كل من الفنانة أمينة خليل، سارة الشامي، أسماء جلال، مريم الخشت، وأيضًا الفنان باسم ألزارو، عمر الشناوي، تيم مصطفى قمر، على التطوع لمؤسسة مصر الخير، لتجهيز الإمدادات الطبية والغذائية التي يتم إرسالها للشعب الفلسطيني.

كما قام الفنانون بتعبئة صناديق الأدوية والغذاء بأيديهم، تعاونًا منهم مع المتطوعين، ووجهوا رسائل لمتابعيهم عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، لتشجيعهم على التبرع والتطوع بمؤسسة مصر الخير لصالح الشعب الفلسطيني.

 

المشاركة في حملات الهلال الأحمر

جدير بالذكر أن حرصت ياسمين صبري على المشاركة في حملات الهلال الأحمر للتبرع بالدم من أجل إنقاذ ضحايا غزة، وحثت الجمهور على التبرع لصالح فلسطين.
وتطوعت في الهلال الأحمر لتجهيز المعدات الطبية اللازمة لأهالي فلسطين، لإرسالها في القافلة التي وصلت معبر رفح منذ عدة أيام، لإمداد غزة بالاحتياجات الغذائية والطبية بعد قصف مستشفى المعمداني.

ونشرت ياسمين صورة للقبعة الخاصة بالهلال الأحمر، عبر خاصية استوري بحسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وعلقت: «اللهم احفظ أطفال ونساء وشيوخ ورجال أهل غزة والطف بهم».

وأشاد بها الجمهور في ظل صمت بعض نجوم الوسط الفني، أصحاب الشهرة الواسعة عن دعم القضية الفلسطينية، والتنديد بجرائم الاحتلال الإسرائيلي، والاستمرار في نشاطهم الفني أثناء إعلان الدولة الحداد على شهداء غزة.

search