الأحد، 06 أكتوبر 2024

01:29 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الدوري السعودي..فيرمينو ومحرز يقودان الأهلي للفوز على الوحدة بثلاثية

أهلي جدة

أهلي جدة

حسين العجيلي

A A

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة السعودي، في تحقيق الفوز على نظيره الوحدة، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة العاشرة، من بطولة الدوري السعودي للمحترفين2024.

أحداث مباراة الأهلي أمام الوحدة

وافتتح التسجيل فيي المباراة اللاعب آلان ساينت ماكسيمان، في الدقيقة الـ3 من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، لصالح فريق أهلي جدة.

وفي بداية شوط اللقاء الثاني سجل الوحدة هدف التعادل، باقدام عبدالباسط هندي، بهدف عكسي، ثم في الدقيقة الـ 68 من عمر اللقاء، سجل روجير إيبانيز، الهدف الثاني، لصالح اهلي جدة.

واختتم أهداف اللقاء، اللاعب رياض محرز، في الدقيقة الـ 84 من عمر المباراة، مُعلنا فوز فريقه بثلاثية مقابل هدف.

تشكيل الأهلي أمام الوحدة

وجاء تشكيل أهلي جدة للمباراة على النحو التالي:"في حراسة المرمى:ميندى، في خط الدفاع: عبدالله العمار، إيبانيز، عبدالباسط هندى، بسام الحريجى، في خط الوسط: محمد المجحد، فرانك كيسى، جابرى فيجا،في خط الهجوم: رياض محرز، سانت ماكسيمان، روبرتو فيرمينو".

وأقيمت مباراة الأهلي أمام الوحدة، في تمام الساعة التايعة من مساء السبت، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة المشعة».

ويهذا الفوز احتل فريقب أهلي جدة المركز الرابع في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 22 نقطة، بينما تجمد رصيد الوحدة عند النقطة الـ 13، محتلاً المركز التاسع في ترتيب البطولة.

search