الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

12:58 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أوسوريو: أوباما مثل بيركامب وقدمنا مباراة كبيرة

أوسوريو

أوسوريو

حسين العجيلي

A A

أكد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن فريقه قدم مباراة مميزة أمام سموحة اليوم في بطولة الدوري الممتاز.
وقال كارلوس أوسوريو في المؤتمر الصحفي عقب نهاية لقاء الزمالك أمام سموحة: "عندما تكون الكرة معنا نلعب بشكل جيد، ونجحنا في اللعب، والهجوم على أطراف الملعب، وتمكنا في سحب المنافس لعمق الملعب على مدار أحداث اللقاء".
وأضاف: "محمد أشرف روقا ونبيل عماد دونجا نجحا في السيطرة على الكرة في مباراة اليوم، وعندما نكون في حالة الدفاع، كانوا يقومون بعملية الزيادة العددية في خط  دفاع الفريق، وعندما تكون الكرة معنا نلعب بثلاثة لاعبين في الدفاع وبلاعبين فقط في الوسط، وعندما نفقد الكرة يرتد لاعبي الخط الوسط، ليقوموا بالدور الدفاعي".
وأردف أوسوريو: "لقد قدمنا  مباراة كبيرة على المستوى الهجومي، خاصة أننا نمتلك عناصر مميزة على جميع الأصعدة، قادرة على خلق الفرص والهجوم أمام أي فريق، مضيفًا أن كل الأهداف التي سجلها الفريق اليوم، كانت من لعب مفتوح وهجمات منظمة بين اللاعبين، وليست كرات ثابتة".

واستطرد أوسوريو: "من الواضح للجميع أننا نلعب كرة هجومية وقادرون على التسجيل في أي وقت من المباراة، ومن مكاسب اليوم أننا كنا نتحكم في المباراة كما نريد،  لقد استحققنا الفوز في مباراة اليوم".
وفي سياق متصل قال أوسوريو : "كرة القدم عبارة عن آراء، وكل منا لديه آرائه المختلفة عن الآخر، واليوم حققنا الفوز بخمسة أهداف، أما في الظروف العادية، فإن الفريق يحتاج لهدف أو اثنين فقط، من أجل الفوز باللقاء".
وتابع: "يوسف أوباما لاعب مهم في الفريق ويلعب في أكثر من مركز بالفريق ونحن نجهز لكل مباراة على حدة وفقا للفريق للمنافس وكيف يخوض مواجهاته على أرضه وخارج ملعبه، وبعدها احسم فكرة احتياجي لمهاجم صريح مثل سيف الجزيري أو ناصر منسي أو لاعب أخر يلعب وسط الخطوط مثل أوباما".
وأنهى أوسوريو حديثه: يوسف أوباما مثل بيركامب لاعب آرسنال السابق، لأنه قادر على النزول لوسط الملعب وخلق المساحات وصناعة الفرص والجزيري وناصر سيحصلان على فرصة بالتأكيد".
وفاز فريق الزمالك على نظيره سموحة بخمسة أهداف مقابل هدف، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة بمسابقة الدوري الممتاز.

search