الأحد، 06 أكتوبر 2024

01:31 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«آمال رزق الله»: مصر تقف دائمًا بجانب فلسطين.. ونرفض التهجير

النائبة آمال رزق الله

النائبة آمال رزق الله

محمد النجار

A A

علقت النائبة آمال رزق الله، عضو مجلس النواب عن حزب الشعب الجمهوري، وعضو لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، على كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال مؤتمر قمة القاهرة للسلام والذي عقد في العاصمة الإدارية الجديدة بحضور عدد كبير من زعماء العالم.

وقالت رزق الله، في تصريح للجمهور، إن كلمة الرئيس السيسي في مؤتمر القاهرة للسلام كانت شاملة وواضحة، لافتة إلى أن الرئيس السيسي استحضر شعب مصر خلال كلمته وأن الشعب المصري بالكامل مع القضية الفلسطينية ويقف مع دولة فلسطين الشقيقة ضد الاحتلال الغاشم.

وأشارت عضو مجلس النواب، إلى أن الشعب المصري والدولة المصرية يرفضان بشدة فكرة تهجير الشعب الفلسطيني إلى سيناء، بالإضافة إلى قتل الأطفال والأبرياء وضرب المستشفيات.

وتابعت أن إضافته مصر لقمة السلام يؤكد على دورها القوي في المنطقة وخاصة في ملف القضية الفلسطينية، لافتة إلى أن مصر خلال الفترة الماضية سعت بكل قوة لإدخال المساعدات الإنسانية لقطاع غزة، مما يؤكد علي أن مصر لن تتخلى عن دورها في مساندة الشعب الفلسطيني.

واستطردت عضو لجنة الدفاع والأمن القومي، أن مصر تقف دائما بجانب القضية الفلسطينية وتسعى للوصول لهدنة ووقف إطلاق النار، مؤكدة أن مصر لديها رئيس قوي.

وواصلت رزق الله، أن الشعب المصري يقف خلف القيادة السياسية لحماية الأمن القومي المصري، مردفة بأن الشعب المصري فوض الرئيس السيسي لحماية الدولة وحدودها من أي مخاطر.

ونوهت بأن دور  مصر القوي بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي نجحت في عقد قمة القاهرة للسلام للوصول لحل لأزمة القضية الفلسطينية في الوقت الراهن. 

search