السبت، 06 يوليو 2024

03:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أوسوريو يقرر نقل ملعب تدريبات الزمالك إلى الدفاع الجوي

أوسوريو

أوسوريو

رحمة عويس

قرر الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، نقل التدريبات للملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي بداية من يوم الثلاثاء المُقبل. 

 وكان أوسوريو، قد قرر منح اللاعبين راحة لمدة 48 ساعة بعد الفوز على سموحة مساء اليوم في مسابقة الدوري الممتاز.

وأخطر الجهاز الفني لاعبيه بالحصول على راحة يومي الأحد والإثنين، على أن يستأنف الفريق تدريباته الثلاثاء استعدادا لمواجهة إنبي في الجولة الخامسة من "دوري نايل"، المقرر لها يوم الجمعة المُقبل.

وبحضور مجلس الإدارة الجديد، فاز فريق الزمالك على نظيره سموحة بخمسة أهداف مقابل هدف، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة بمسابقة الدوري الممتاز.

أهداف مباراة الزمالك وسموحة

وافتتح التسجيل للزمالك اللاعب مصطفى شلبي في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة، ثم أحرز أحمد زيزو الهدف الثاني في الدقيقة الـ13، وعزز التقدم للزمالك اللاعب يوسف أوباما، ليضيف الهدف الثالث للقلعة البيضاء في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع، لتنتهي أحداث الشوط الأول.

وشهد الشوط الأول ضربة جزاء لصالح نادي الزمالك في الدقيقة 42 من زمن المباراة، ولكن أحمد زيزو فشل في تسجيلها بشباك سموحة.

وفي الشوط الثاني نجح فريق سموحة في تسجيل هدف المباراة الوحيد له عن طريق اللاعب مصطفى البدري في الدقيقة الـ68 من عمر اللقاء.

وفي الدقيقة الـ80 نجح سيف الدين الجزيري في إحراز هدف القلعة البيضاء الرابع، ثم اختتم محمود شيكابالا حفلة الأهداف بإضافة الهدف الخامس بالدقيقة 90، لتنتهى المباراة 1/5 لصالح الزمالك.