السبت، 05 أكتوبر 2024

12:21 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد الفوز على سموحة.. أوسوريو يمنح لاعبي الزمالك راحة لمدة 48 ساعة

الزمالك

الزمالك

رحمة عويس

A A

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، منح اللاعبين راحة لمدة 48 ساعة بعد الفوز على سموحة مساء اليوم في مسابقة الدوري.

وأخطر الجهاز الفني لاعبيه بالحصول على راحة يومي الأحد والإثنين، على أن يستأنف الفريق تدريباته الثلاثاء استعدادا لمواجهة انبي في الجولة الخامسة من "دوري نايل"، المقرر لها يوم الجمعة المُقبل، منح اللاعبين راحة لمدة 48 ساعة بعد الفوز على سموحة مساء اليوم في مسابقة الدوري.

وبحضور مجلس الإدارة الجديد، فاز فريق الزمالك على نظيره سموحة بخمسة أهداف مقابل هدف، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة بمسابقة الدوري الممتاز.

أهداف مباراة الزمالك وسموحة

وافتتح التسجيل للزمالك اللاعب مصطفى شلبي في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة، ثم أحرز أحمد زيزو الهدف الثاني في الدقيقة الـ13، وعزز التقدم للزمالك اللاعب يوسف أوباما، ليضيف الهدف الثالث للقلعة البيضاء في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع، لتنتهي أحداث الشوط الأول.

وشهد الشوط الأول ضربة جزاء لصالح نادي الزمالك في الدقيقة 42 من زمن المباراة، ولكن أحمد زيزو فشل في تسجيلها بشباك سموحة.

وفي الشوط الثاني نجح فريق سموحة في تسجيل هدف المباراة الوحيد له عن طريق اللاعب مصطفى البدري في الدقيقة الـ 68 من عمر اللقاء.

وفي الدقيقة الـ 80 نجح سيف الدين الجزيري في إحراز هدف القلعة البيضاء الرابع، ثم اختتم محمود شيكابالا حفلة الأهداف بإضافة الهدف الخامس بالدقيقة 90، لتنتهى المباراة 1/5 لصالح الزمالك.

ترتيب الزمالك وسموحة بالدوري

وبهذا الفوز يرتفع رصيد الزمالك إلى النقطة الثامنة ليحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري، بينما يتوقف رصيد سموحة عند النقطة السابعة في المركز السادس.

search