الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

11:04 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد سيد زيزو رجل مباراة الزمالك وسموحة بالدوري

زيزو

زيزو

رحمة عويس

A A

فاز أحمد سيد "زيزو" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بجائزة أفضل لاعب في لقاء فريقه أمام سموحة، التي أقيمت منذ قليل في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز.

وبحضور مجلس الإدارة الجديد، فاز فريق الزمالك على نظيره سموحة بخمسة أهداف مقابل هدف، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة بمسابقة الدوري الممتاز.

أهداف مباراة الزمالك وسموحة

وافتتح التسجيل للزمالك اللاعب مصطفى شلبي في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة، ثم أحرز أحمد زيزو الهدف الثاني في الدقيقة الـ13، وعزز التقدم للزمالك اللاعب يوسف أوباما، ليضيف الهدف الثالث للقلعة البيضاء في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع، لتنتهي أحداث الشوط الأول.

وشهد الشوط الأول ضربة جزاء لصالح نادي الزمالك في الدقيقة 42 من زمن المباراة، ولكن أحمد زيزو فشل في تسجيلها بشباك سموحة.

وفي الشوط الثاني نجح فريق سموحة في تسجيل هدف المباراة الوحيد له عن طريق اللاعب مصطفى البدري في الدقيقة الـ 68 من عمر اللقاء.

وفي الدقيقة الـ 80 نجح سيف الدين الجزيري في إحراز هدف القلعة البيضاء الرابع، ثم اختتم محمود شيكابالا حفلة الأهداف بإضافة الهدف الخامس بالدقيقة 90، لتنتهي المباراة 1/5 لصالح الزمالك.

ترتيب الزمالك وسموحة بالدوري

وبهذا الفوز يرتفع رصيد الزمالك إلى النقطة الثامنة ليحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري ، بينما يتوقف رصيد سموحة عند النقطة السابعة في المركز السادس.

search