الجمعة، 20 سبتمبر 2024

06:02 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لبنى ونس تجسد شخصية والدة أسماء جلال في فيلم «الفستان الأبيض»

الفنانة لبنى ونس

الفنانة لبنى ونس

محمود الجلفي

A A

تشارك النجمة لبنى ونس في تصوير فيلم الفستان الأبيض، بعدما تعاقدت عليه خلال الفترة الماضية، والعمل من بطولة ياسمين رئيس، ومن تأليف وإخراج جيلان عوف.

وعلم «الجمهور» من مصادر خاصة، أن لبنى ونس تجسد شخصية والدة أسماء جلال خلال أحداث فيلم الفستان الأبيض.

أبطال فيلم الفستان الأبيض

فيلم الفستان الأبيض بطولة مجموعة من نجوم الفن، أبرزهم: ياسمين رئيس، أسماء جلال، ميمي جمال، سلوى محمد علي من تأليف وإخراج جيلان عوف، ولم تحدد الشركة المنتجة حتى الآن موعد عرضه في السينمات.

نعمة الأفوكاتو

كما تشارك لبنى ونس في مسلسل نعمة الأفوكاتو، والذي من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2024، وتجسد خلاله شخصية صاحبة مقهى.

مسلسل نعمة الأفوكاتو يشارك في بطولته مي عمر، أحمد زاهر، عماد زيادة، بيومي فؤاد، سلوى عثمان، لبنى ونس، وطارق النهري، ومن تأليف مهاب طارق وإخراج محمد سامي، ومكون من 15 حلقة.

آخر أعمال لبنى ونس

ودخلت لبنى ونس سباق موسم الرمضاني الماضي 2023، من خلال المشاركة في مسلسل جعفر العمدة، والذي حقق نجاحًا كبيرًا بين الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي.

وشارك في بطولة مسلسل جعفر العمدة، عدد من النجوم أبرزهم  محمد رمضان، زينة،  أحمد داش، مي كساب، إيمان العاصي، منة فضالي، أحمد فهيم، منذر رياحنة، سلوى عثمان، لبنى ونس، طارق النهري، محمد غنيم، جوري بكر، وعصام السقا، ومن تأليف مهاب طارق ومحمد سامي وإخراج محمد سامي.

search