الثلاثاء، 30 يوليو 2024

08:14 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

حياته مقابل شهامته

"الشك قاده للسجن".. تحقيقات مقتل "شيف" دفاعًا عن سيدة في الشارع

الشيف المجني عليه

الشيف المجني عليه

سامي جاد الحق

A A

الشك يقود صاحبه خلف الأسوار، ولنفس السبب وقعت جريمة قتل، راح ضحيتها شابا بريئا، بمنطقة البدرشين جنوبي الجيزة، وهو ما كشفته التحقيقات التي تجريها نيابة جنوب الجيزة في الواقعة المتهم فيها "عاشور على محمد"، 40 عاما، تاجر. 

ووفقا لأوراق القضية المقيدة برقم 4912 لسنة 2023 جنايات البدرشين، فقد قام المتهم بقتل المجني عليه عبد التواب ماضي عبد التواب، 27 عاما، شيف عمومي، مع سبق الإصرار والترصد بأن تربص له وعقد العزم على إزهاق روحه، بسبب الشك بوجود علاقة عاطفية بينه وبين سيدة تدعى "رباب" على خلاف الحقيقة.

وحصل موقع "الجمهور" على نص التحقيقات الكاملة ومنها أنه يوم 28 مارس 2023، فوجئ المجني عليه بالمتهم يدخل عليه المحل الخاص به، ثم قام بطعنه عدة طعنات باستخدام سلاح أبيض "سكين" قاصدا إزهاق روحه، فسقط غارقا في دمائه لفظ على أثرها أنفاسه على النحو المبين في التحقيقات.

وبحسب التحقيقات، فقد اندلعت مشاجرة بين المتهم والمجني عليه بسبب تعرض المتهم لسيدة في الشارع تدعى "رباب"، استغاثت على أثرها السيدة بالمجني عليه لإنقاذها، فدفعت شهامة المجني عليه للتدخل من أجل إنقاذ السيدة، فحدثت بينه وبين المتهم "مشادة كلامية"، تطورت لخناقة انتهت بجريمة قتل فيما بعد.

وكشفت تحقيقات النيابة، أن الواقعة بدأت باتصال هاتفي من سيدة تدعى "رباب" للمجني عليه "عبد التواب" طالبة منه إنقاذها، فظن المتهم بأنها على علاقة بالمجني عليه، الذي حضر للمكان وتشاجر معه مستخدما سكينا قام بطعنه عدة طعنات، تسبب في إصابته بنزيف أودى بحياته على الفور.

كان رئيس مباحث البدرشين، قد تلقى إخطارا بالعثور على جثة شاب غارقة في دمائها بالشارع، وبالعرض على اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية بالجيزة، أمر بالقبض على المتهم وإحالته الى النيابة العامة، وبالعرض على النيابة أمرت بحبسه، ثم أحالته لمحكمة الجنايات التي حددت جلسة 23 أكتوبر القادم موعدا لمحاكمته.