السبت، 05 أكتوبر 2024

07:28 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الدوري السعودي.. رونالدو يسجل التقدم للنصر أمام ضمك

رونالدو

رونالدو

حسين العجيلي

A A

سجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، الهدف الثاني لصالح فريقه، أمام ضمك، في المباراة التي تجمع ببنهما اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين 2023-2024.

أحداث مباراة النصر أمام ضمك

افتتح أهداف اللقاء، نادي ضمك عن طريق لاعبه جورج نكودو، في الدقيقة الـ2 من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، نجح تاليسكا في العودة بفريق النصر، وتسجيل هدف التعادل في شباك ضمك، عند الدقيقة الـ 52 من عمر اللقاء.

وبحلول الدقيقة الـ 56، من عمر اللقاء، سجل رونالدو هدف التقدم للنصر في مرمى ضمك.

تشكيل مباراة النصر أمام ضمك

وجاء تشكيل النصر للمباراة على النحو التالي: "في حراسة المرمى: راغد النجار، في خط الدفاع: عبدالإله العمري - نواف بوشل - إيميريك لابورت - أليكس تيليس، في خط الوسط: عبدالله الخيبري - أوتافيو مونتيرو - سيكو فوفانا، في خط الهجوم: أندرسون تاليسكا - ساديو ماني - كريستيانو رونالدو".

وانطلقت مباراة النصر وضمك، في السادسة من مساء اليوم السبت، على ملعب الأول بارك، وتُذاع المباراة عبر شبكة قنوات الرياضية السعودية «SSC»، الحاصلة على حقوق بث مباريات الدوري السعودي للمحترفين 2023-2024.

ويسعى رونالدو ورفاقه، إلى تحقيق الفوز على ضمك في مباراة اليوم، من أجل مواصلة الانتصارات والابتعاد عن الأهلي والاتحاد، في ترتيب جدول الدوري السعودي، بعد حصول العالمي على 19 نقطة.

في المقابل يرغب فريق ضمك، المحترف ضمن صفوفه المصري طارق حامد، في اقتناص الفوز من أجل الوصول للنقطة الـ 13 وتحسين مركز الفريق بجدول دوري روشن، والفوز على نجوم العالمي.

search