السبت، 05 أكتوبر 2024

10:22 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

"مجلس الشباب المصري" يشيد بقمة القاهرة للسلام

 الدكتور محمد ممدوح

الدكتور محمد ممدوح

محمد الداوي

A A

أشاد مجلس الشباب المصري" عضو التحالف الوطني للعمل الاهلي التنموي"برئاسة الدكتور محمد ممدوح رئيس مجلس الأمناء ورئيس اللجنة الاقتصادية بالمجلس القومي لحقوق الإنسان بانعقاد قمة القاهرة للسلام اليوم بمشاركة 31 دولة وثلاث منظمات دولية، موضحاَ أن  ذلك يؤكد  القوة الدبلوماسية والتأثير الفاعل لمصر الكبيرة على صنع القرار في المنطقة العربية وعلى الصعيد الدولي .


واضاف في بيان له ،أن كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي وتأكيده على رفض  محاولات تهجير الفلسطينيين من أرضهم  يعتبر هو عنوان الحقيقة التي يؤمن بها كل المصريين لكون التهجير بمثابة القضاء على القضية الفلسطينية.

وأعلن رئيس مجلس أمناء مجلس الشباب المصري عن توافقنا الكامل مع كلمة الرئيس وتأكيده علي أن "تصفية القضية الفلسطينية دون حل عادل لن يحدث وفي كل الأحوال لن يحدث على حساب مصر أبدا"، مضيفا أن "مصر دفعت ثمنًا هائلًا من أجل السلام في هذه المنطقة، وبقيت شامخة تقودها نحو السلام.


واستنكر مجلس الشباب المصري ما حدث خلال الاسبوعين الماضيين من جميع أعمال العنف التي استهدفت البنية التحتية التي أدت لحرمان السكان من الحصول على احتياجاتهم الأساسية من غذاء ومياه وكهرباء وعلاج، مشيدا بالدور الريادي والمسئول للدولة المصرية ممثلا في القيادة السياسة في مواجهة الاعتداءات الغاشمة والوحشية التي تتنافى مع كافة المعايير الإنسانية.

search