السبت، 06 يوليو 2024

01:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

وزير العمل: برتوكول تعاون لتطوير مركز معلومات قطاع الأعمال العام

وزير العمل

وزير العمل

شيماء حمدالله

التقى حسن شحاتة وزير العمل، بالمهندس محمود عصمت وزير قطاع الأعمال العام، اليوم، للتنسيق والإتفاق بشأن التعاون لتطوير مركز معلومات قطاع الأعمال العام المكون من 5 طوابق بمنطقة المعادي.

وأشار وزير العمل، إلى بحث إمكانية تحويل المخزن الواقع أسفل المبنى إلى مركز تدريب مهني في مجالات تخص طبيعة إنتاج وعمل الشركات التابعة لوزارة قطاع الأعمال العام، إضافة إلى تنمية مهارات العاملين فيها على نظم العمل الحديثة.

وأعلن وزير العمل، عن بروتوكول مرتقب عقب إجازة عيد الاضحى، بين وزارتي العمل، وقطاع الأعمال العام، وصندوق تمويل التدريب والتأهيل التابع لوزارة العمل، مشيرًا الى تطوير البنية التحتية، وتجهيز مركز معلومات وزارة قطاع الأعمال العام بالمعدات والأجهزة اللازمة، للقيام بدوره في العملية التدريبية، لتدريب وتنمية مهارات العاملين في الشركات التابعة لقطاع الأعمال العام بكافة تخصصاتها.

كما تفقد شحاتة، "المركز" واستمع إلى الرؤية في عملية التطوير وتحديث وتجهيز المركز بالأجهزة الخاصة بالحاسب الآلي، مشيرًا إلى خطة ولائحة التدريب وكيفية التنسيق مع الشركات القابضة لتوفير متدربين ومؤهلات وطرق اختيار المدربين.

وجه الوزير شحاتة، قيادات وزارة العمل المختصين بملف التدريب المهني،وعلى رأسهم رئيس الإدارة المركزية للتدريب المهني بالتواصل مع مسؤولي مركز معلومات قطاع الأعمال العام لصياغة بروتوكول التعاون ولائحة ونوعية التدريب وخطة التطوير، موضحًا أنها سيتم تمويلها من صندوق تمويل التدريب والتأهيل التابع لوزارة العمل.