الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

باسم يوسف للإعلامي بيرس: «نجري الجولة الثانية.. رغم إني أكره آراءك»

باسم يوسف و بيرس مورجان

باسم يوسف و بيرس مورجان

رحاب عنتر

A A

أعلن الإعلامي باسم يوسف، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات الصغيرة «x» تويتر سابقًا، عن حلقة جديدة مع الإعلامي البريطاني بيرس مورجان.

كما كشف باسم يوسف، أن هذه الحلقة سيتم تصويرها من داخل الأستوديو، وليس كمداخلة مثلما حدث من قبل.

كتب الإعلامي باسم يوسف على موقع «x» قائلًا: «دعونا نجري الجولة الثانية @piersmorgan، لقد استمتعت حقا بمحادثتنا، دعونا نجرى مقابلة فردية في الأستوديو أثناء تناول القهوة وبدون قطعة أذن معيبة، من كان يتخيل؟ حتى شهر مارس الماضي كنت محظورًا على تويتر (لقد استحقت ذلك)، لقد كنت كريمًا جدًا بشأن هذا الأمر على الرغم من أنك اكتشفته قبل دقيقة واحدة من ظهورنا على الهواء، ولكن منذ ذلك الحين أجرينا محادثات رائعة».

وتابع يوسف: «كما قلت، أنا أكره آراءك بيرس، لكن الحديث معك هو متعة مطلقة، دعونا نفعل ذلك مرة أخرى علىPiersUncentriced، #بيرس_ضد_باسم التتمة، أهل X».

كما طلب باسم يوسف من متابعيه إعادة نشر التغريدة على حساباتهم الشخصية قائلًا: «قم بإعادة التغريد إذا كنت ترغب في رؤية هذه الحلقة، لنقم بحلقة تحت عنوان "الهالوين"».

موقف باسم يوسف تجاه القضية الفلسطينية

يذكر أن الإعلامي باسم يوسف تصدر محركات البحث جوجل الأسبوع الماضي، وذلك بعد ظهوره مع الإعلامي البريطاني بيرس مورجان في برنامجه خلال مداخلة عبر الفيديو على الهواء مباشرة.

انفعل الإعلامي باسم يوسف خلال هذه المداخلة ليؤكد دعمه ومساندة ضحايا غزة جراء ما يواجهونه من جرائم وانتهاكات، معبرًا عن غضبه الشديد مما يحدث، وتكلم بطريقة أثرت في كل من شاهد اللقاء، وتصدر حديثه مواقع التواصل الاجتماعي بعد تصريحاته ضد الاحتلال.

وبدأ باسم يوسف حديثه خلال اللقاء عما يحدث لأهل زوجته بغزة: «في الأيام الأخيرة فقدنا أنا وزوجتي التواصل مع أهلها في غـزة فهي فلسطينية، لكن لا داعى للقلق فقد اعتدنا ذلك، فقد تعودنا أن يقتل الناس هناك ثم يتم تهجيرهم فهو أمر معتاد، ولكن في الحقيقة هم لا يموتون ويستمرون في العيش.. أعلم ذلك جيدًا لأنني متزوج واحدة منهم فلقد حاولتم قتلها عدة مرات وفشلتم».

ورد عليه المذيع بطريقة جعلت باسم يوسف يفقد أعصابه، عندما اتهمه بأن حديثه مجرد دعابة ليس أكثر، ليرد عليه بغضب شديد ويقول: «لا لا ليست دعابة فهي حقيقة لقد حاولتُ التخلص من زوجتي عدة مرات، ولكن في كل مرة كانت تستخدم أطفالنا كدرع حامٍ لها، فهو ما يفعله الفلسطينيون بحسب وسائل إعلامكم.. صحيح! فالعلاقة مع إسرائيل مثل علاقة مع سيدة نرجسية تأذي بوحشية ثم تبكي وتصوّت وتلومك».

وعن قضية التهجير قال باسم يوسف: «إعلامكم يقول، أن نهجر الفلسطينيين لأنهم قليلون إلى سيناء حتى نعيد بناء غزة من جديد.. «هو أحنا عُبط احنا بقى».

search